المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. 24 طبيبا من القصر العيني لعلاج طفل في الوادي الجديد

الخميس 22/نوفمبر/2018 - 12:06 م
محمد حجي
طباعة
استقبلت محافظة الوادي الجديد، اليوم الخميس، قافلة طبية مكونة من 24 طبيبًا من كلية الطب جامعة القاهرة" القصر العيني" للكشف وعلاج 1000 طفل بواحة الداخلة بالتعاون مع مؤسسة وفاءًا لمصر وحزب مستقبل وطن بالمحافظة والنائب تامر عبد القادر عضو مجلس النواب عن الدائرة الثانية بالوادي الجديد. 

أكد الدكتور هشام الساكت، وكل كلية طب القصر العيني بالقاهرة، أن القافلة تضم جميع تخصصات الأطفال الطبية شاملة الرمد والفم والأسنان والمسالك والصدر وجراحات المخ والأعصاب والعظام والأنف والإذن والحنجرة وأمراض الدم والكبد والجهاز الهضمي والعصبية. 

أضاف الساكت، أن القافلة تأتي في إطار حملة علاج الـ1000 طفل والتي تنفذها الكلية مع بعض المؤسسات والجهات الخيرية لعلاج الأطفال في جميع المحافظات خاصة المناطق النائية والبعيدة والمحرومة.
 
كما لفت رامي علي عيد، منسق مؤسسة وفاء لمصر، الي أن المؤسسة تتولى دعم ورعاية هذه المبادرة بالتنسيق مع حزب مستقبل وطن في الوادي الجديد. 

وأوضح بيان إعلامي صادر عن حزب مستقبل وطن بالوادي الجديد، أن القافلة الطبية تستهدف تقديم الخدمة الطبية المتنوعة والتى تباينت بين الكشف وصرف العلاج بالمجان واجراء العمليات الجراحية وتحويل الحالات مستشفى القصر العيني بالقاهرة. 

من ناحيتها أوضحت أمانة حزب مستقبل وطن بالوادى الجديد، أن القافلة تأتى فى إطار المشاركة المجتمعية للحزب للتخفيف عن كاهل البسطاء، ومشاركة الحكومة فى خططها المتنوعة بالتعاون ورعاية محافظ الإقليم، اللواء محمد الزملوط، ومديرية الصحة بقيادة الدكتورة السيدة مشرف.

وأكدت الأمانة، أن القافلة تأتى فى إطار خطة منظمة سينفذها الحزب خلال الفترة المقبلة حيث سيتم تنظيم عدد آخر من القوافل الطبية لتقديم الخدمة للمواطنين وخاصة بالقرى الأكثر احتياجا.

على جانب آخر لاقت القافلة الطبية استحسانا من الأهالي الذين شملتهم الرعاية الطبية، ووجهوا الشكر لمنظمي القافلة مؤكدين أنها تعد المرة الأولى من نوعها أن يتم الاهتمام بحالة النظر والعيون للبسطاء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads