المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار دوري أبطال أوروبا اليوم الخميس 22 - 11 -2018

الخميس 22/نوفمبر/2018 - 12:52 م
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أخبار بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم الخميس الموافق 22 - 11 - 2018 ، وتشمل أبرز وأهم الاحداث وآخر اخبار الفرق المشاركة في هذه البطولة.

تشيلسي يراقب صانع العاب ليون

نشرت إذاعة راديو مونتي كارلو الفرنسية أن تشيلسي يراقب حسام غوار صانع ألعاب ليون الفرنسي منذ عدة اسابيع واللاعب يحظي بإعجاب ساري وهناك ليفربول يتابعون وضعه.

باتشواي قد يعود إلي تشيلسي في يناير

افادت سوبر ديبورتي الاسبانية أن باتشواي قد يعود إلى تشيلسي في يناير بعد فشله في اقناع مارسيلينو، المهاجم البلجيكي فشل في تكرار نجاح تجربته مع دورتموند في اللاليجا وفالنسيا يفكرون في قطع إعارته بعدما سجل هدفين فقط خلال 15 مباراة منذ انضمامه.

اشبيلية يفضل الإبقاء على اندريه سيلفا

أكد  الاسباني خواكين كاباروس، المدير الرياضي لنادي اشبيلية، ان النادي الأندلسي يفضل الإبقاء على أندري سيلفا : " خيارنا المفضل هو الإبقاء عليه ، نحن نعرف انه في نهاية الموسم او قبل ذلك سنقوم بتفعيل أحقية الشراء ، اللاعب سيبقى هنا بعقد طويل ، على جماهير أشبيلية ان تهدئ".

جماهير ريال مدريد تفضل عودة خيمس رودريجيز

نشرت صحيفة " الاس " الاسبانية أن 73.8 % من جماهير ريال مدريد تريد عودة خيمس رودريجيز وأن عودته لديها دعم أغلبية الجماهير من 34 ألف مشارك في التصويت ، في الجانب الآخر، 26.2% من المشاركين في التصويت لا يريدوا حصول خاميس على فرصة ثانية في ريال مدريد. 11 ألف صوتوا ضد عودة خاميس لـريال مدريد.

برشلونة يراقب ظهير أتلتيكو مينيرو

نشرت الموندو ديبورتيفو الكاتالونية ان اريك ابيدال السكرتير الفني لبرشلونة تواجد في البرازيل بداية شهر نوفمبر الحالي لمراقبة ايمرسون ظهير نادي أتلتيكو مينيرو ولمتابعة بعض اللاعبين البرازيليين.

برشلونة ينافس مانشستر سيتي على ضم دي ليخت

أكد الصحفي الموثوق جانلوكا دي مارزيو أن برشلونة والسيتي سيدخلان معركة كبيرة من أجل ضم فرانكي دي يونغ، لكن إدارة النادي الهولندي لا تريد التفاوض بشأن اللاعب حتى اللحظة، كذلك دي ليخت هدف رئيسي للبارسا لتعزيز دفاعاته.

باريس سان جيرمان مهتم بالتعاقد مع ادريس غانا

نشرت صحيفة " الديلي ميرور " البريطانية أن باريس سان جيرمان مهتم بالتعاقد مع إدريس غانا لاعب إيفرتون في يناير المقبل.

روني : مورينيو يفعل ما بوسعه لوضع يونايتد على الطريق الصحيح

يري واين روني مهاجم دي سي يونايتد ومانشستر يونايتد السابق أن جوزيه مورينيو يفعل كل ما بوسعه لوضع يونايتد على الطريق الصحيح وقال : " مورينيو يفعل كل ما بوسعه من أجل إعادة مانشستر يونايتد للطريق الصحيح، يحاول تحفيز اللاعبين وتنظيمهم للمباريات بشكل جيد، و لكن انا أعتقد أن هنالك لاعبين قادة أمثال بوغبا و لوكاكو يجب أن يقوموا بعمل أكثر في الملعب لمساعدة الفريق ".

وأضاف : " سيكون هناك دائما لحظات صعبة أثناء المباراة وهنا يأتي وقت اللاعبين القادة أصحاب الشخصيات المؤثرة لمساعدة الفريق ، لديك لاعبين مثل مارسيال، راشفورد، لوكاكو و بوغبا إذا لم تكن الأمور تسير لصالحك في المباراة عليهم أن يكونوا من هؤلاء الذين يسجلوا أهدافا حاسمة تمنحك الانتصار وتمنح باقي اللاعبين الهدوء ".

زاباكوستا : من الصعب إيقاف هازارد

أكد زاباكوستا ظهير تشيلسي الانجليزي،  أنه من الصعب إيقاف البلجيكي إدين هازارد : " من الرائع أن يكون ايدن هازارد معنا في تشيلسي فهو لاعب رائع، في التدريبات أيضاً، هو أفضل من الجميع، لا يمكن إيقافه أبداً، بالنسبة للمدافع الذي يتولى رقابة هازارد، يتعب كثيراً " .

وأضاف : " مراقبة هازارد مهمة صعبة للغاية، ليس من السهل إيقافه لأنه سريع جداً ولديه الجودة المختلفة عن الجميع " .

اريكسن : أرضية ملعب ويمبلي سيئة للغاية

كشف كريستيان اريكسن صانع ألعاب توتنهام الانجليزي، عن أرضية ملعب ويمبلي انها صعبة للغاية : " كلاعب تلك الأرضية ليست المعتادة، لنكن صادقين علينا أن نرى هذا، نحن نعرف ذلك، نحن نريد اللعب على أرضية ملعب أفضل من تلك، وأحيانا تكون أرضية ملعب التدريبات أفضل من المباريات هذا صعب " .

أسينسيو : أتمني الحصول على رقم 10 في ريال مدريد

يتمني ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد أن يحصل على الرقم 10 في الفريق وقال لصحيفة " الماركا " : " لما لا اريد اسطورة مثل رونالدو ، اريد ان احصل على النجاح والاستمرار بالنجاح وان اكون مهما ، ارغب باللعب لريال مدريد منذ أن كنت صغيرا واريد استغلال الفرصة " .

وأضاف :" اود الحصول على الرقم 10 في ريال مدريد لكنه الان بيد مودريتش ومازال أمامه كثير من السنوات في ريال مدريد ، ضم هازارد ؟ تكهنات ، سنري ما اذا كان سيأتي ، لكن حاليا كل شئ مجرد تكهنات " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads