المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور .. ديمبلي سعيد جدا في تدريبات برشلونة

الخميس 22/نوفمبر/2018 - 02:01 م
شهاب طاهر
طباعة
استأنف عثمان ديمبلي، نجم برشلونة الاسباني، تدريباته مع الفريق بعد العودة من فترة التوقف الدولي مع منتخب بلاده الفرنسي على أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا ".

وشهدت التدريبات الصباحية لبرشلونة استعدادا للقاء أتلتيكو مدريد وجود كل من ريكي بويج وخوان ميراندا من الفريق الرديف ، وبدأ عثمان ديمبلي التقسيمة بشكل سعيد جدا خلال التدريبات الصباحية .

بينما شهدت التدريبات التزام كبير من الشيلي أرتورو فيدال الذي وصل من المطار على المدينة الرياضية هذا الصباح للتدرب بعد أن وصل لمطار مدريد الساعة 6 صباحا ومن بعدها السفر إلي برشلونة .

وأكد جيرارد روميرو في إذاعة " الراك 1 " الاسبانية أن فيدال سافر طوال الليل، وصل مدريد الساعة السادسة صباحاً و بعدها أخذ طائرة تجاه برشلونة. عند وصوله ذهب مباشرة للمدينة الرياضية لكي يتدرب، فيدال يريد أن يلعب ضد أتلتيكو مدريد.

ويملك مدرب برشلونة أرنستو فالفيردي حاليا جميع اللاعبين الدوليين و لديه يومين للاستعداد للقاء أتلتيكو مدريد ، خضع كل من ; تير شتيجن وسلسين  سميدو وسيرجي روبرتو وفيرمايلين وألينيا لفحوصات لجنة مكافة المُنشطات قبل التدريبات الصباحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads