المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جهود أحياء القاهرة في رفع الإشغالات وتعديات الطريق.. تعرف عليها

الخميس 22/نوفمبر/2018 - 02:42 م
تيسير بهاء
طباعة
قامت الأجهزة التنفيذية بحي مصر الجديدة ، تحت إشراف العميد أحمد أنور، بإزالة سور مخالف للعقار بشارع النزهة، وإزالة الأكشاك المخالفة ومراجعة تراخيصهم، كما قامت بغلق 3 كافيهات ومصنع غير مرخصين، وتم عمل محاضر لهم مع الغلق والتشميع، وأضاف رئيس الحي أن حملات الحي مستمرة لغلق الكافيهات المخالفة، وغير المرخصة، وذلك للحفاظ على المظهر العام وإقرار القانون، والحفاظ على حق الدولة، مشيراً إلى أن أجهزة الحين لن تتوقف عن التصدي للمخالفين، وإزالة أي إشغالات، أو مخالفات، ومصادرة أي مضبوطات.

كما تابع المهندس مصطفي عبدالعزيز رئيس حي شرق مدينة نصر التسكين للباعة داخل سوق المنهل.

كما قام اللواء خالد عقل رئيس حي النزهة بمتابعة شكاوى المواطنين لبعض الإشغالات وأعمال المبانى المخالفة، فتم التوجيه وأسفرت المتابعة عن الاتى..
غلق وتشميع شقة سكنية في ٣ شارع مكة بالنزهة الجديدة لقيام المخالف بتعديلات معمارية بدون ترخيص.
إعادة غلق وتشميع مقهى فريدم ١٥ التعاونيات بالشيراتون واخلائه من الإشغالات.
إعادة غلق وتشميع مقهى عالقهوة ١٥ التعاونيات بالشيراتون واخلائه من الإشغالات.
رفع إشغال نصبة شاى بالجزيرة الوسطى بشارع سيد زكريا.
رفع إشغال عربة يد خشبية لبائع متجول بشارع خالد بن الوليد.
وجاري تحرير المحاضر اللازمة للمخالفين.

كما قامت الأجهزة التنفيذية بحي البساتين، بشن حملات صارمة، بناء علي تعليمات السيد اللواء محمود ضياء رئيس حي البساتين، تم عمل ازالة في المهد بالقطعة ١٦و٥ بمنطقة تقسيم اللاسلكي عبارة عن تقسيم الجراج محلات كما تم عمل حملة نظافة على شارع شرق السكة الحديد.

استمرار حملات النظافة والتطوير ومحاربة الإشغالات داخل أحياء القاهرة، وبناء عليه وعلي تعليمات الدكتور مجدي شريف رئيس حي الساحل

تم العمل على إنشاء بالوعات صرف الأمطار بشارع عبد اللطيف الفحام بتواجد مسؤول المربع  محمد عماد،‏ كما تم عمل حملة مكبرة على مربع شارع الثلاثينى وابو رحاب، محجوب، الشيخ الشبراوى، وتم التنبيه على. أصحاب المحالات برفع اشغالاتهم وتم رفعها بالفعل والتنبيه عليهم بعدم التجاوز على نهر الطريق وذلك بتواجد الاشغالات، ‏تم العمل على معاينه سطح العقار ٦شارع الحايس وتبين عدم وجود اعمال مبانى مخالفة.

كما تم تقليم ورفع مخلفات تقليم الأشجار بشارع الملعب بأرض أيوب بالتعاون مع قائد شرطة المرافق، ومأمور قسم الساحل ومباحث الساحل، وإدارة المرور وشرطة المرافق وادارة الاشغالات والبيئة، والمحلات وفرع الهيئة، والمتابعة الميدانية، حيث تم رفع إشغالات بشارع بطيء الكورنيش ورفع اليفط والتندات المخالفة، ورفع الإشغالات بميدان المظلات ومنطقة الخلفاوى وتم اعاده غلق مقهى اكسبريسو وغلق مقهى بمنطقة الخلفاوى كما تم ازالة حواجز حديديه بشارع احمد الرشيدى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads