المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كاسياس : كان من الصعب مغادرة موطني في ريال مدريد

الخميس 22/نوفمبر/2018 - 02:58 م
شهاب طاهر
طباعة
أجري إيكر كاسياس حارس بورتو البرتغالي مقابلة مع وسائل الاعلام البرتغالية حول رحيله من فريقه السابق ريال مدريد وانتقاله للعملاق البرتغالي وعلاقته مع جوزيه مورينيو.

وقال كاسياس: " كان من الصعب مُغادرة نادي حياتي، ريال مدريد لا يمكنك مقارنته مع أي نادي آخر، من الصعب التغيير حتى ولو إحتجت لذلك ، الأمر كان مثل الغرق في حمام سباحه وفقط تريد أن تتنفس، بورتو قدمت لي كل شيء أولًا ".

وأضاف: " لقد ارتبط بمدريد لفترة طويلة والعثور على نفسك في مكان آخر يكون صعب في بعض الأحيان فإنه ليس من السهل أبدًا أن تترك موطنك، استغرق الأمر بعض الوقت للتعود على الأمر وعلى المجيء إلى هنا، هو النادي الأكثر أهمية في البرتغال ولكن هناك مسافة بينه وبين مدريد".

وواصل: " لقد اكتسبت صحتي العقليه التي لم أجدها هناك في مدريد، الإعلام لم يعكس إيكر الذي كنت أريده وكنت بحاجه لإعادة اكتشاف نفسي ، حتى أكون حارس مرمى جيد مرة أخرى، أعتقد أنه تم اتخاذ خطوة جيدة، لو كنت قد استمريت في مدريد لكانت لدي نهاية أسوأ، ريال مدريد فوق أي لاعب واليوم الذي سأغادر فيه من بورتو ستكون لحظة تؤلمني".

وتابع : " هُنا في بورتو أنا مُهتم بحياتي الشخصيه أكثر فمستوى الصحافه في اسبانيا يجعلك شخص مختلف ، هُنا يوجد إحترام أكبر فُمنذ اليوم الذي وصلت فيه وأتلقى الإحترام من الجميع ، حتى أصبح لدي إمكانية شرب القهوه في مكان عام ويكون الأمر عاديًا " .

وحول فترة تواجد مورينيو قال: " كان الهدف من وصوله منافسة برشلونة وكانت لحظات مليئة بالتوتر وبدأت في الظهور أجواء تعصب مدريدية لا احبها، على المستوى الشخصي الوضع تفاقم عقب الموسم الثاني، وفي العام الثالث أصبح هناك الكثير من الأشخاص الذين بدأوا في الإضرار بالعلاقة، ولم يكن الأمر جيدا لا بالنسبة لي ولا له ولا لريال مدريد".

وختم: " أعتقد أنه لو عاد بي الزمن، لكنت واجهت مورينيو. في تلك اللحظة فضلت الصمت، وفكرت أن هذه هي الطريقة للحفاظ على قيم ريال مدريد. الآن لم يتحدث أحد عن الآخر مجددا، ومن الأفضل أن يستمر الوضع هكذا وأن ندع الأمر يمر، إذا كنت قد استمريت مع ريال مدريد، كانت النهاية ستكون أسوأ من ذلك " .


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads