المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط مدير شركة إلحاق عمالة بالخارج لنصبه على راغبى السفر في القاهرة

الخميس 22/نوفمبر/2018 - 05:42 م
نورهان غالب
طباعة
تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من القبض على مدير شركة لإلحاق العمالة بالخارج لقيامه بالنصب والإحتيال على راغبى السفر إلى الدول العربية بقصد العمل، والاستيلاء على أموالهم.

وكان بلاغاً قد ورد للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من "محمد س. ع"، وآخران، بتعرضهم لواقعة نصب واحتيال من قِبل مسئولى إحدى شركات العمالة المصرية بالخارج ، والاستيلاء على مبلغ 70 ألف جنيه من كلٍ منهم بزعم توفير فرص عمل لهم بإحدى الدول العربية.

و بالفحص أسفرت جهود إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير عن صحة الواقعة وأن وراء ذلك النشاط " حسين أ. م"، 45 سنه، مدير وشريك بشركة لإلحاق العمالة المصرية بالخارج كائنة بمنطقة مصر القديمة بالقاهرة.

وأكدت التحريات قيام بالإعلان على شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت" عن توافر فرص عمل ببعض الدول العربية بمهن مختلفة ومرتبات مجزية، و تمكنه من استقطاب المجنى عليهم المذكورين وزعم لهم قدرته على توفير عقود عمل لهم بالخارج، وقام بالاستيلاء منهم على المبالغ المالية سالفة الذكر، دون الوفاء بذلك ، باستكمال الفحص تبين عدم وجود أية شركات تم التعاقد معها من قِبل شركة المشكو فى حقه، مما أدى لترحيل المجنى عليهم من الخارج ، وعودتهم للبلاد على إثر ذلك.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور بمقر الشركة المشار إليه، و بمناقشته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads