المواطن

عاجل
نجاح ساحق لمهرجان ملكة جمال العالم للسياحة و البيئة برئاسة السفيرة الدكتورة أمال رزق الخميس 25 يوليو انطلاق المرحلة الثانية لمسابقة النوابغ الدولية للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية بجنوب سيناء مواطن ونجلة يلاقون مصرعهما اسفل عجلات القطار بمحافظة المنيا الشيخ مظهر شاهين لـــ ميار الببلاوي : بلاش حب التريند يسرقك من نفسك ويخسرك جمهورك رئيس اتحاد محامين ومحاميات مصر والوطن العربى يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بعيدالعمال حفل ختام الأنشطة بكلية التربية النوعية جامعة دمنهور بالنوبارية بحضور المستشار السيد الفيل وقيادات و رموز المدينة مصر تستضيف بوركينا فاسو 7 يونيو و تواجه غينيا 10 يونيو في تصفيات كأس العالم مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم رئيس الوزراء يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلي أخيه رئيس دولة الإمارات في وفاة الشيخ طحنون بن محمد بن ٱل نهيان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب وست هام يعلن موعد عودة سمير نصري للتدريبات

الخميس 22/نوفمبر/2018 - 04:22 م
شهاب طاهر
طباعة
أعلن مدرب وست هام الإنجليزي مانويل بيليجريني موعد التحاق سمير نصري بتدريبات الهامرز، وتحدث عن مواجهة نادي مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز .

وقال بيليجريني في المؤتمر الصحفي: "ويلشير وكارول جاهزين للقاء سيتي ، سمير نصري سيتدرب مع الفريق في يناير المقبل، أرناتوفيتش لاعب لوست هام ولديه عقد هنا وانه سعيد هنا ولا اعتقد انه يفكر في اي شئ اخر غير وست هام " .

وأضاف بيليجريني عن خافيير هرنانديز: "أنا دائما أريد المزيد من اللاعبين. واجه خافيير موسمًا صعبًا ، عائدًا من كأس العالم ، بعد أن لعب مباراة واحدة ، وكان يعاني من المرض لمدة شهر تقريبًا ، يجب عليه البدء من جديد. انه لاعب جيد " .

وحول لقاء مانشستر سيتي قال : "ستكون مباراة خاصة بالنسبة لي فأهم شئ تركته في كل نادي علاقتي الجيدة معه ، كانت لدي ثلاث سنوات مهمة جدا في مانشستر سيتي ، هل السيتي افضل من الموسم الماضي ؟ لا يمكن مقارنة جزء من هذا الموسم مع الموسم الماضي " .

وختم : " نحن مبكّرون في هذا الموسم ، هم لا يهزمون بالطبع ، لكن هكذا تشيلسي وليفربو فيجب أن ننتظر حتى نهاية الموسم للمقارنة".


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads