المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو خاص.. لحظة رفع علاء عبد العال فانلة الأهلي أمام جمهور الزمالك والاعتداء عليه

الخميس 22/نوفمبر/2018 - 09:41 م
رامي بشاي
طباعة

تنشر "بوابة المواطن" لحظة رفع علاء عبد العال المدير الفني لنادي الداخلية الفانلة الحمراء في وجه جماهير الزمالك مما دفعها لإصابته في رأس بزجاجة مياه خلال مباراة الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري.


وأبدى علاء عبد العال غضبه من هجوم جماهير الزمالك عليه خلال مباراة الفريقين التي انتهت بفوز الأبيض 2-1 ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري.

 

وقال علاء عبد العال في تصريحات تليفزيونية: "جماهير الزمالك سبتني بأمي طوال اللقاء وشتمت لاعبي الداخلية مما أخرجني عن شعوري وجعلني أرفع الفانلة الحمراء في وجههم".

 

وأضاف عبد العال: "فريقي كتف الزمالك وكان الأفضل في معظم فترات اللقاء لكن الأغرب أن جماهير الزمالك كانت وراء مدرجات الداخلية وسبتني ثم قذفتني بزجاجة المياه".

 

ويدرس نادي الزمالك تقديم شكوى في اتحاد الكرة ضد علاء عبد العال المدير الفني للداخلية لرفع فانلة حمراء أمام الفريق خلال مباراة اليوم التي انتهت بفوز الأبيض 2-1.

 

ورفع علاء عبد العال الفانلة الحمراء في وجه جماهير الزمالك لاستفزازهم بقميص الأهلي.

 

ويواجه فريق الزمالك نظيره الجونة يوم الإثنين المقبل على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري العام لموسم 2018 2019.

 اقرأ أيضًا

علاء عبد العال: جمهور الزمالك سبني بأمي وجلوسهم خلفي "كارثة"

 

 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads