المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. تعرف على رأي توفيق عكاشة عن تصدير الكلاب للخارج

الجمعة 23/نوفمبر/2018 - 10:53 ص
أيمن بهاء
طباعة
قال الإعلامى توفيق عكاشة مذيع برنامج "مصر اليوم" على قناة "الحياة"، عن ظاهرة انتشار مزارع الكلاب وإن مصر لا تستطيع تصدير الكلاب الخاصة بها.

فيديو.. تعرف على رأي توفيق عكاشة عن تصدير الكلاب للخارج
أضاف "عكاشة" أن ألمانيا تُصدر كلاب وتركيا تُصدر كلاب وروسيا أيضًا تصدر ولماذا مصر لا تستطيع تصدير الكلاب لأن الكلب المصرى أنقرض وأن جميع هذة الدول الأجنبية تصدر أبسط مايمكن ولا يوجد مزارع من المزارع المنتشرة فى مصر فكرت أن تُصدر لبلاد الخارج.

وفى سياق آخر تحدث الإعلامي توفيق عكاشة، عن الرئيس الراحل أنور السادات، وأوضح كيف كان يستخدم سياسة الدراما من أجل الخداع الاستراتيجي.

وأضاف عكاشة، خلال برنامجه "مصر اليوم"، المذاع على قناة الحياة، أن الرئيس السادات كان يُدرس في المحاضرات الخاصة بالاستخبارات الإسرائيلية، كما أنه كان يستخدم الدراما في الخداع الاستراتيخي، قائلا إنها منظومة متكاملة لكي تبنى دولة، لكي تخوض غمار معركة، وتحافظ عن شعب وتبنى وطن، فالدولة فيها الإعلام تعليم وصحة وأمن والزراعة والصناعة، فيها كل مكونات دولاب العمل الذى يخص الدولة.

اقرأ أيضًا: جابى خوري عن تكريم يوسف شاهين من مؤسسة سينماتك: إحساس انبساط وفيه زعل شوية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads