المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ابرز أخبار الدوري الانجليزي اليوم الجمعة 23 -11 - 2018

الجمعة 23/نوفمبر/2018 - 11:08 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أخبار الدوري الانجليزي اليوم الجمعة 23 -11 - 2018 ، وتشمل أبرز و أهم الأحداث في عالم البريميرليج.

ليفربول يفتتح المحادثات مع جو جوميز

أكد الصحفي بول جويس أن ليفربول قد بدء فتح المحادثات مع جو غوميز لتجديد عقده بعد مستوياته الرائعة مؤخراً ، كذلك سيفتتح المحادثات مع أرنولد وأندي روبرتسون لتجديد عقودهم .

برناردو سيلفا يغيب عن تدريبات مانشستر سيتي

غاب البرتغالي برناردو سيلفا عن تدريبات مانشستر سيتي أمس رفقة العائب كيفن دي بروين الذي يتوقع عودته خلال أسبوعين أو أقل .

اغويرو : ليس من السهل الفوز مجددا بالبريميرليج

قال سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، أنه ليس من السهل تحقيق البريميرليج للمرة الثانية على التوالي وأكد : " ليس من السهل الفوز بالبريمرليج مجدداً لمرة ثانية على التوالي. ولكن في غرفة الملابس لا زلت أرى نفس الطاقة والسلوك من الموسم الماضي، وهذا يشعرني بالثقة".

وأضاف : " إذا استمرينا بفعل نفس الأشياء والحفاظ على التركيز، أعتقد أن لدينا فرصة كبيرة، نحن نعرف طريقة لعبنا، كيف نضغط وكيف نحضر ونتحرك في الملعب. لدينا تقريباً نفس اللاعبين من الموسم الماضي. الأمر سيتوقف علينا، إذا واصلنا التركيز على هدفنا يمكننا تحقيقه".

مانشستر يونايتد يحهز عرضا للتعاقد مع مانولاس

نشرت صحيفة " ذا صن " الانجليزية ان مانشستر يونايتد يجهز 32 مليون باوند للتعاقد مع كوستاس مانولاس مدافع روما الايطالي في يناير المقبل.

ليفربول مهتم بضم نبيل فقير

نشرت فرانس فوتبول الفرنسية أن ليفربول مازال مهتما بالتعاقد مع لاعب أوليمبيك ليون الفرنسي نبيل فقير.

دزيكو : كنت محظوظا للعب بجانب لاعبين كبار

أكد إدين دزيكو نجم مانشستر سيتي أنه كان محظوظا للعب بجوار لاعبين كبار في مسيرته الكروية : " في مانشستر سيتي، شاركني أجويرو في الهجوم، بالإضافة لكارلوس تيفيز وبالوتيلي ونيجريدو".

وأضاف: " لعبت لمدة عامين بجانب محمد صلاح في روما، قدمت خلالهما أفضل أداء لي، كان هناك تجانس كبير بيني وبين صلاح، هو شريك عظيم، يتمتع بسرعة فائقة، وقدرات تساعد الفريق كثيراً، كومباني ؟ مهتم بكل الأمور ويدرس كل شئ ومعه كل الأوراق داخل وخارج الملعب ".

أرسنال مهتم بضم عثمان ديمبلي

نشرت الديلي ميرور البريطانية ان أرسنال الانجليزي مهتم بالتعاقد مع عثمان ديمبلي نجم برشلونة خلال سوق الانتقالات الشتوية في يناير

نيوكاسل مهتم بضم لاعب أتالانتا

نشرت صحيفة " ذا صن " الانجليزية ان نيوكاسل يونايتد سيقدم 15 مليون باوند للتعاقد مع ميجيل ألميرون لاعب أتلانتا يونايتد ميغيل ألميرون في يناير المقبل، رافا بينيتيز يريد جلبه لمساعدة الفريق في تجنب الهبوط.

يوفنتوس مهتم بضم روبن نيفيز

نشرت " فوتبول إيطاليا " ان يوفنتوس الايطالي مهتم بالتعاقد مع النجم البرتغالي روبن نيفيز في يناير المقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads