المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| أسرار كوميدية في حياة محمد ثروت .. كان يخرج مع حبيبة صديقه لهذا السبب

الجمعة 23/نوفمبر/2018 - 12:04 م
أحمد حمادة
طباعة
حل الفنان محمد ثروت والفنان الكوميدي أحمد فتحي ضيوفًا في برنامج أنا وبنتي، والذي يقدمه الفنان شريف منير وأبنته أسما المذاع علي قناة ON E.

أسرار كوميدية في حياة محمد ثروت 
وتحدث النجمان عن طفولتهم وبداية مشوارهم الفني،والصعوبات التى واجهتهم حتى يصلوا إلى ما هما عليه الان،بجانب الحديث عن أعمالهم القادمة وغيرها من الموضوعات .

وتحدث الفنان محمد ثروت عن أحدى المواقف الكوميدية التي حدثت معه قائلًا :"كنت بروح مع صحبي الجيم،و صحبي كان مواعد البنوتة انو هيقابلها في مكان معين،فا البنوتة جيبة واحدة صحبتها،فا كنت بروح معاه عشان أخد صحبتها".

ويذكر أن برنامج "أناو بنتي"يذاع يوم الخميس من كل أسبوع،في تمام الساعة الحادية عشر مساءً،عبر قناة "ON E"،ويُقدمه الفنان شريف منير،وابنته أسما التى تزوجت منذ عدة أسابيع بالفنان محمود حجازى.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads