المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرياضة العالمية في أسبوع

الجمعة 23/نوفمبر/2018 - 11:51 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أهم أحداث الأسبوع في الرياضة العالمية أثناء فترة التوقف الدولي، قبل استئناف وعودة نشاط الدوريات الاوروبية والعالمية الاسبوع المقبل.

محمد صلاح لاعب الشهر في ليفربول

أعلن نادي ليفربول الانجليزي عبر موقعه الرسمي بفوز محمد صلاح بجائزة لاعب الشهر بتصويت الجماهير بعد أن سجل 4 أهداف وقاد الفريق للعديد من الانتصارات الهامة والحاسمة.

ديديه دروجبا يعتزل كرة القدم

أعلن ديديه دروجبا أعتزاله كرة القدم بعد مسيرة استمرت لمدة 20 عاما حصد خلالها أربع ألقاب في الدوري الانجليزي ودوري أبطال أوروبا 2012.

هولندا تطيح بفرنسا في التصنيف الثاني لدوري الامم الأوروبية

أطاح منتخب الطواحين الهولندية بمنتخب فرنسا إلي التصنيف الثاني في بطولة دوري الأمم الاوروبية بعد أن تعادل مع منتخب ألمانيا بهدفين لكل فريق في الجولة الأخيرة من دور المجموعات وصعد لنصف نهائي المسابقة.

أنباء متعارضة حول عودة ميسي للمنتخب الارجنتيني

ذكرت وسائل الاعلام الارجنتينية " TNT SPORTS " أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيعود للمنتخب الأرجنتيني في قائمة شهر مارس وهذا ما نفته صحيفة الموندو ديبورتيفو الكاتالونية اليوم أن ميسي لم يتخذ قرارا بالعودة للمنتخب بعد.

تشيلسي يجدد عقد كانتي

أعلن نادي تشيلسي الانجليزي صباح اليوم عن تجديد عقد كانتي النجم الفرنسي لمدة خمس سنوات قادمة حتي عام 2023.

وقالت مديرة تشيلسي مارينا جرانوفسكايا: " سعداء بأن كانتي وقع عقد جديد ومستقبله هنا على المدي الطويل، وقعنا مع لاعب خاص جدا وفاجأ الجميع بخصائصه داخل وخارج الملعب، وخارج الملعب محترفا ومتواضعا رغم أنه بطل العالم وفاز بالبريميرليج مرتين ونتطلع لخمس سنوات أخري معنا في النادي".

ماني يتوصل لإتفاق جديد مع ليفربول

أعلن نادي ليفربول الانجليزي عن توصله لإتفاق بتجديد عقد ساديو ماني حتي عام 2023 لمدة خمس سنوات بعد مفاوضات طويلة دارت بين الطرفين.

باريس سان جيرمان يتلقي ضربات مزدوجة

تلقي باريس سان جيرمان الفرنسي ضربات مزدوجة بإصابات نجومه كيليان مبابي ونيمار جونيور ولم يتحدد بعد إمكانية مشاركتهما من عدمها أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads