المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| عرض مسرحية جريمة في المعادي لأشرف عبد الباقي بحضور هؤلاء النجوم

الجمعة 23/نوفمبر/2018 - 02:12 م
أحمد حمادة
طباعة
نشر الفنان أشرف عبد الباقي عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن حضور عددًا من الفنانين لمشاهدة مسرحيته الجديدة "جريمة في المعادي"المقامة على مسرح نجيب الريحاني بـعماد الدين في وسط القاهرة،وهي من إنتاجه وإخراجه،وتمثيل فرقة عبارة عن مجموعة من أربعون شابًا وشابة.

عرض مسرحية جريمة في المعادي لأشرف عبد الباقي
والفنانون الذين حضروا المسرحية هم:الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان والفنان كريم عبد العزيز وزوجته والفنان كريم فهمي وزوجته. 

والجدير بالذكر أن المسرحية تعرض في الأيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع علي خشبة مسرح نجيب الريحاني،وقد أشار الفنان أشرف عبد الباقي إلي المسرحية واصفها بالتجربة قائل"مسرحية جديدة بفرقة جديدة بفكرة جديدة"،وعلي الجانب الآخر يعرض للفنان أشرف عبد الباقي برنامج "قهوة أشرف"علي قناة الحياة.
View this post on Instagram

نورونا في حفلة امبارح دنيا سمير غانم و كريم فهمي وكريم محمود عبدالعزيز والاعلامي رامي رضوان #مسرح_مصر الموسم الرابع من مسرح مصر مستمرعلى خشبة مسرح فندق جراند نايل تاور بجاردن ستي ومواعيد العرض الخميس والجمعة والسبت من كل اسبوع الساعة 8 مساءً أسعار التذاكر : 200/250/300 جنيه .. وممكن تحجز التذاكر أونلاين أو من أقرب منفذ من منافذنا من اللينك ده bit.ly/TheaterMisr أو كلم 16826 #اشرف_عبد_الباقي  #على_ربيع #مصطفى_خاطر  #اوس_اوس #حمدي_المرغني #محمد_انور #ويزو #اسراء_عبدالفتاح #توته #ساره_درزاوي #مصطفى_بسيط #كريم_عفيفي #ابرام_سمير #بشوى_طاهر #حامد_الشراب #كريم_فهمي #دنيا_سمير_غانم #كريم_عبد_العزيز #رامي_رضوان

A post shared by Ashraf Abdelbaky (@ashrafabdilbaky) on

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads