المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب يفضل ميسي وجوارديولا

الجمعة 23/نوفمبر/2018 - 01:40 م
شهاب طاهر
طباعة
أجري يورجن كلوب مدرب ليفربول الانجليزي مقابلة مع شبكة " سكاي سبورت " البريطانية حول تفضيله لأي مدرب أو لاعب كرة قدم في العالم وأي البطولات التي يود الفوز بها بين البريميرليج والشامبيونزليج.

وقال كلوب حول المقارنة بين ميسي و رونالدو: "هذا غير منصف مثل المقارنة بين دوري الأبطال والبريميرليج ولكني سأذهب مع خيار ميسي ، على أي حال أنا أحب كليهما".

وبين الفوز بالبريميرليج ودوري أبطال اوروبا قال: "البريميرليج لأن ليفربول لم يفز به بعد ، شخصيا لن يشكل هذا أي فرق ، سأحب الفوز بالبطولتين وسيكون هذا خياري المفضل".

وأضاف حول عبارة لن تسير وحدك أبدا : " لن تسير لوحدك أبدا'; أيها مثير للعواطف أكثر, في دورتموند أو ليفربول؟ [كلوب يفكر].. في ليفربول 100% من المشجعين في الملعب يغنون لذا اظن انه عاطفي أكثر, لست متأكد من الذي صوته أعلى. كلاهما رائع - مثير للإعجاب ، هم يغنونها في ماينز أيضا, 3 أندية, 3 YNWA, رائع أليس كذلك؟ ".

وسئل كلوب حول المدرب الأفضل بالنسبة له بين جوارديولا ومورينيو وقال : " بيب جوارديولا ، هذا ليس حول إنه أفضل [من جوزيه], أعتقد أن بيب أفضل مدرب في العالم, لذا بإمكانك السؤال عن أي إسم مدرب آخر, إنها ليس حول المقارنة مع جوزيه ، بيب يفعل الكثير في الوقت الحالي".

وحول المقارنة بين البوندسليجا و البريميرليج قال: " ليس هناك سبب للإختيار, حقا. في الوقت الحالي البريميرليغ بكل وضوح, لكنني أتابع البوندسليغا عن قرب جدا ".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads