المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مورينيو : رباعي مانشستر يونايتد يفتقر النضج

الجمعة 23/نوفمبر/2018 - 02:22 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو حول إفتقار رباعي الفريق للنضج ورد على تصريحات إيكر كاسياس حارس بورتو البرتغالي من خلال مقابلة مع إحدي وسائل الاعلام الانجليزية.

مورينيو : رباعي مانشستر يونايتد يفتقر النضج
وقال مورينيو حول مارسيال ولينجارد وشو وراشفورد: " لديهم الإمكانيات لكنهم يفتقرون النضج ، ، واقصد النضج على المستوي الشخصي وفي الماضي كان هناك رجال أكثر بنضج أكثر وكنا أكثر جاهزية للحياة بحماية أقل ، اليوم الصغار مدللون ، حياة مختلفة وبيئة أسهل".

وأضاف : " وعندما أتحدث عن البيئة فأنا أقصد محيط اللاعبين من الناس. الأشخاص الذين يعطونهم الكثير من الحب ويختلقون لهم الكثير من الأعذار. أصبحت عملية النضج بطيئة أكثر الآن".

وواصل : " لوك شاو لديه إمكانيات كبيرة لكنه لا يعرف كيف يتصرف وإمكانيات كبيرة ، نحن نتحدث عن شو وراشفورد ومارشيال ولينغارد، شباب بإمكانيات كبيرة. ولكن في نهاية الأمر (الحياة والبيئة التي يعيش فيها اللاعبين) تؤدي إلى كلمة لا أستطيع ذكرها .. ولكنكم تستخدمونها كثيرًا هنا. هؤلاء اللاعبين يفتقرون للشخصية قليلًا ".

وحول إيكر كاسياس وتصريحاته قال : عندما يقول إنه لم يواجهني أبداً فإنه لا يقول الحقيقة. لقد واجهني وقام بذلك بطريقة لا يقوم بها أحد أفضل منه سراً ، برأيي هي تصريحات تأتي من لاعب بنهاية مشواره في كرة القدم ".


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads