المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع 26 جنديا من الجيش الأفغاني جراء تفجير مسجد في كابل

الجمعة 23/نوفمبر/2018 - 02:12 م
دعاء جمال
طباعة
أفادت قناة "tolo news" المحلية الأفغانية اليوم الجمعة عن تفجير انتحاري استهدف مسجد بقاعدة عسكرية في مقاطعة خوست شرق أفغانستان، أثناء صلاة الجمعة، الأمر الذي أسفر عن مصرع 26 شخصًا.

تفجير مسجد في قاعدة عسكرية في كابل

ومن جانبها، قالت مصادر في الجيش الأفغاني إن شخصًا تسلل إلى القاعدة العسكرية، ودخل المسجد أثناء الصلاة، وقام بتفجير نفسه.

وفي سياق متصل، أكد المصدر أن الانفجار أوقع عدد كبير من القتلى والإصابات بين الجنود وهم من الفوج الثاني للجيش الأفغاني في منطقة مندوزاي في خوست.

وأفادت وكالة "رويترز" البريطانية أنه حتى تلك اللحظة لم تعلن أي جماعة مسؤوليتها عن الهجوم.

وتشهد أفغانستان عدة هجمات مسلحة ضد الجيش والشرطة، من قبل حركة طالبان التي أنشأت عام 1994، وحكمت أجزاء كبيرة من البلاد، وسيطرت على العاصمة الأفغانية كابل في 27 أيلول 1996.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads