المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| شريف منير وابنته لم يجدوا فرصة في الفن .. مثلوا ببرنامج تلفزيوني

الجمعة 23/نوفمبر/2018 - 03:13 م
ميار محمود
طباعة
يبدو أن الفنان شريف منير لم يجد فرصة في الوسط الفني، كما قال في مهرجان القاهرة السينمائي منذ أيام قليلة، فقرر أن يتجه إلى تقديم البرامج التلفزيونية مع ابنته.

شريف منير وابنته لم يجدوا فرصة في الفن
يذكر أن الفنان شريف منير، قال في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2018 الذي تم افتتاحه منذ 3 أيام " أنا بقالي سنتين مبشتغلش"، ويبدو أن هذا هو سبب اتجاهه إلى تقديم البرامج التلفزيونية برفقة ابنته أسما، والتي لم يسبق لها العمل بمجال الإعلام، فقد عملت من قبل في مجال التجميل وكانت "ميك اب ارتيست"، كما أنها افتتحت من قبل مشروع تجاري وهو مطعم للبرجر.

ولكن بدأ شريف منير تعويض فرصة التمثيل في الدراما والسينما، وقام بالتمثيل في برنامجه الجديد " أنا وبنتي"، وفي حلقة أمس قدم مشهد تمثيلي برفقة ابنته التي قالت من قبل أنها لن تنتوي الإتجاه للتمثيل لأنها لا تمتلك الموهبة.

تحدثوا في المشهد عن الشوارع المصرية وأنها لن تستطيع أن تستقل دراجة بسبب الشوارع المصرية التي أصبحت مليئة بالتحرش، والمطبات، وتطرقوا إلى ذكريات طفولتها.

اقرأ أيضا..مشاهدة برنامج أنا وبنتي على ON E اليوم الخميس 22-11-2018


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads