المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوشتينيو : لسنا قلقون حول مستقبل إيركسن و تشيلسي يملك لاعبين مميزين

الجمعة 23/نوفمبر/2018 - 03:21 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب توتنهام الانجليزي ماوريسيو بوشتينيو مؤتمرا صحفيا حول لقاء تشيلسي على ملعب ويمبلي في الأسبوع الثالث عشر من البريميرليج .

وقال بوشتينيو حول جاهزية فيرتونجن اذا كان قادرا على اللعب غدا : " هناك يوم آخر لنعرف ذلك ولكن من الجيد عودته للفريق ، لقد كان يتدرب بشكل جيد في آخر أسبوعين وسنقرر غدا لتحديد مدي مشاركته ضد تشيلسي " .

وأضاف حول عودته بعد إصابة دافينسون سانشيز : " من المهم أن يكون جميع اللاعبين جاهزون، فيرتونخين لاعب مهم معنا، بينما دافينسون يواصل مرحلة شفائه وهو يقوم بعمل جيد كذلك " .

وحول جاهزية لاميلا و فويث وجازاينجا :" لا أستطيع إخباركم أي شيئ بعد لأننا نراقب حالاتهم، لقد وصلوا اليوم بهذا الصباح وسنحاول إتخاذ القرار المناسب لكي يساعدنا على تحقيق هدفنا وهو الفوز بالمباراة” " .

وعن جاهزية إيركسن للقاء تشيلسي : " نحاول توفير أفضل الوسائل للاعبين الذين شاركوا بكأس العالم الصيف الماضي ، كونهم عانوا ببعض المشاكل ونراقبهم جيدا ، ايركسين عانى لأسباب مختلفة في الشهر الماضي، ولذلك نحن نتابع حالته مثل باقي اللاعبين، قبل التوقف الدولي شارك 90 ضد دقيقة ضد البالاس ثم لعب مباراتين في آخر 10 أيام، هذا يبدو كثيراً عليه ولكننا نحاول إتخاذ القرار الأفضل للاعبينا " .

وحول مستقبل إيركسن :" النادي يعمل لإتخاذ القرار المناسب وسيتخذ القرار المناسب له ونحن لسنا قلقون بذلك ، في كرة القدم أنا لا أشعر بالقلق أبداً ولكنني بالطبع سأفضل أن يوقع عقداً جديداً ويبقى لمدة طويلة في توتنهام، سيكون ذلك رائع للغاية " .

وحول تشيلسي قال :" في آخر 10 سنوات كان الفريق مثيرا مع مورينيو و كونتي وحققوا البطولات ، لديهم تشكيل مميز ويقدمون موسم جيد مع ساري ، تشيلسي حتى الآن بدون خسارة، صحيح أن موسم كونتي الأول لم يشاركوا في اوروبا وفي الموسم الذي يليه عانوا بعض الشيئ، وبهذا الموسم هم في اليورباليغ وهذا مختلف قياساً بظروف السيتي واليونايتد وليفربول ونحن لأننا ننافس في دوري أبطال اوروبا " .

وأضاف : " البطولتين مختلفتين، ولكنني لست متفاجئاً من تشيلسي لأنهم يملكون لاعبين رائعين وبالصيف قاموا بضم لاعبين مميزين وهم متقدمون بفارق نقطة واحدة عنا، وهذه ليست مفاجأة لأنهم يقومون بعمل مميز ".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads