المواطن

عاجل
وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشافي يستبعد عودة نيمار لبرشلونة

الجمعة 23/نوفمبر/2018 - 03:21 م
شهاب طاهر
طباعة
أستبعد تشافي هرنانديز نجم برشلونة السابق عودة نيمار جونيور للبارسا ، وتحدث حول سباق الفوز بالكرة الذهبية هذا العام.

وقال تشافي لإذاعة " الكادينا سير " الاسبانية : " لا أري انه من الممكن عودة نيمار لبرشلونة ، امكانية عودته للبارسا صفر ، ديمبلي ؟ لا اعرف قوانين البارسا الداخلية الحالية وعندما كنت هناك كان الجميع يؤيد لوجود قانون أو عقوبة ".

وأضاف حول رحيل لوبيتيجي وفكرة تدريب برشلونة : " ما حصل في المونديال مع لوبيتيجي كان شيئاً مفاجئاً ، تدريب البرسا؟ فكرتي هي البدء هنا في قطر، أرى نفسي غير مستعد لتدريب البرسا، هذا الأمر صعب عليك أن تكون مستعداً جيداً، بكل وضوح لا أحس أنني مستعد حالياً".

وحول سباق الفوز بالكرة الذهبية قال :" عندما كنا نقول في 2010 أن جائزة الكرة الذهبية كان يجب أن يفوز بها لاعب إسباني، هذا العام يجب أن يفوز بها لاعب فرنسي، مودريتش؟ سيكون من العدل أيضا لو فاز بها أيضا ، ليس هناك مجال للشك، ميسي هو الأفضل في العالم، كريستيانو يأتي أسفل منه بقليل و غريزمان بخطوة أسفل أكثر " .

وأجاب تشافي حول توقعه لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد يوم السبت : " توقعي لهذه المباراة فوز برشلونة 2 - 1 على أتلتيكو مدريد " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads