المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انطلاق أول معرض دولى للصناعات العسكرية "إيديكس 2018" بمصر.. 3 ديسمبر

الجمعة 23/نوفمبر/2018 - 08:32 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
تطلق وزارة الدفاع والإنتاج الحربى أول معرض دولى للصناعات الدفاعية والعسكرية " إيديكس 2018 " فى الفترة من 3 - 5 ديسمبر القادم، وذلك بمركز مصر للمعارض الدولية فى القاهرة الجديدة.

ويعتبر المعرض الدولى للصناعات الدفاعية والعسكرية من أهم المعارض على المستوى الإقليمى والعالمى، حيث يعد فرصة لتبادل الخبرات بين مختلف العاملين بالجهات العالمية والمحلية الرائدة فى مجال أنظمة التسليح والصناعات الدفاعية والعسكرية، للتباحث بشكل معمق فى آخر التطورات التكنولوجية الصناعية وشئون التسليح العسكرى لمنطقة الشرق الأوسط.

ويأتي المعرض الذي يتم إطلاقه في مصر للمرة الأولى، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

ويقوم على رعاية المعرض 15 شركة عالمية ومحلية، حيث يضم المعرض المكون من 3 صالات عروض كبيرة فى مركز مصر للمعارض الدولية، بوجود أكثر من 316 شركة عارضة يمثلون 41 دولة من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى أكبر مصنعى وموردى أحدث الأجهزة والأسلحة التى تتمتع بتقنيات متطورة وعالية الجودة، كما يشمل المعرض أجنحة دولية تمثل 21 دولة من حول العالم، ومن المتوقع حضور أكثر من 10 آلاف من كبار الزوار العسكريين والممثلين الصناعيين على مدار الثلاثة أيام المقام بها المعرض.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads