المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهلي ٢٠٠١ يتعادل مع طلائع الجيش.. ويحافظ على قمة بطولة الجمهورية

الجمعة 23/نوفمبر/2018 - 06:48 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
تعادل فريق ناشئي كرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠١، مع نظيره طلائع الجيش، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم الجمعة، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الرابعة عشرة من بطولة الجمهورية.

تقدم الجيش أولا في الشوط الأول عن طريق أحمد السيد شيكا . وانتهى هذا الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف، وفي الشوط الثاني، أجرى أحمد سراج، مدرب الأهلي، تبديلاته الثلاثة، بنزول يوسف الشوة بدلا من عبد الوهاب علي، ومحمود صابر بدلا من عمر رزق، ويوسف عبد القادر بدلا من أحمد أشرف.

وسجل الأهلي، هدف التعادل عن طريق المدافع هاني عمرو برأسية رائعة، في الدقيقة الـ٨٨ من عمر المباراة.

بهذا التعادل، حافظ الأهلي على صدارة الترتيب، بعدما رفع رصيده إلى ٣٨ نقطة، ليحافظ على فارق الخمس نقاط بينه وبين طلائع الجيش، صاحب المركز الثاني.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠١؛ أحمد سراج مديرًا فنيًا. ويعاونه كل من؛ زكريا حسين مدربًا عامًا، وممدوح عبيد مدربًا، وأحمد إبراهيم مدرب حراس المرمى، ومحمد راشد الإداري، ومحمد حكيم طبيب الفريق، وناجح أبو زهرة أخصائي الإصابات والعلاج الطبيعي، وإسلام عبد الفتاح معدًا بدنيًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads