المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على أرقام الجولة الـ 15 من بطولة الدوري

الجمعة 23/نوفمبر/2018 - 09:01 م
محمد عبدالغني
طباعة

انتهت أمس جميع مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصرى الممتاز حيث أقيمت ٨ مباريات على ٣ أيام والتى كان آخرهم أمس بين الزمالك والداخلية على ستاد بترو سبورت بالتجمع الخامس.


تعرف على أرقام الجولة الـ15 من بطولة الدوري


وتم تأجيل مباراة وحيدة أيضا للنادي الأهلي بسبب ارتباطه بالبطولة العربية للأندية، حيث كان يخوض مباراته أمس أمام الوصل الإماراتي.


الجولة الخامسة عشر شهدت إثارة ومتعة، وكان ذلك فى مباراتين بين المقاولون والجونة والطلائع وبتروجيت حيث تم تسجيل فى كل مباراة ٦ أهداف.


ولم يتوقف مسلسل تغيير المدربين، فرحل محمد حلمي عن تدريب فريق طلائع الجيش رغم التعادل أمام بتروجيت بثلاث أهداف لكل فريق، بجانب إقالة ميمي عبدالرازق المدير الفني لفريق المصري البورسعيدى بعد السقوط أمام حرس الحدود بثلاثية نظيفة.


أهم أرقام الجولة 


تسجيل ٢٦ هدف بواقع ١٠ أهداف فى الشوط الأول و١٦ فى الشوط الثاني.


 ٣٥ كارت أصفر و٢ كارت أحمر واحتساب ٣ ضربات جزاء، وتم تسجيل ضربتين وأضاعت واحدة.


لاعبان فقط تمكن كل منهما من إحراز هدفين في لقاء واحد وهما: محمود كهربا للزمالك وعبدالخالق للحدود وقام اللاعبين الأجانب بتسجيل 7 أهداف.


وهناك مباراتين شهدت شغب وفوضي بشكل صريح خلال تلك الجولة أولهم هو مباراة الزمالك والداخلية عندما قامت جماهير القلعة البيضاء بترشيق علاء عبدالعال المدير الفني لفريق الداخلية بزجاجات المياه.


والثاني فى مباراة الجيش وبتروجيت، بعدما قام لاعبو الطلائع بالاعتداء بالضرب على مصور بتروجيت على هامش مباراة الفريقان على ستاد جهاز الرياضة العسكري.


اقرأ أيضاً:


أول تعليق من كارتيرون عقب إقالته من تدريب الأهلي




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads