المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

6 مدربين مرشحين لتدريب الأهلي

السبت 24/نوفمبر/2018 - 02:01 ص
محمد عبدالغني
طباعة

قام أمس مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بإقالة كارتيرون المدير الفني للفريق وذلك عقب الخروج من دور الـ16 بالبطولة العربية للأندية عقب التعادل فى مبارتي الذهاب بالقاهرة بهدفين لكل فريق والعودة بالإمارات بالتعادل بهدف لكل منهما.


6 مدربين على طاولة الأهلي لخلافة كارتيرون


الأهلي قد خرج أيضاً مع نفس المدرب من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2018 وذلك عقب الهزيمة فى مباراة الإياب من الترجي التونسي على ستاد رادس بثلاثية نظيفة، بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف.


ويسعي خلال الوقت الحالي مجلس إدارة النادي للتعاقد مع مدير فني جديد ليتولي المهمة الفنية خلال الفترة القادمة ليكون بدلاً من المدرب السابق كارتيرون.


ورصدت بوابة "المواطن" أبرز المدربين المرشحين لخلافة كارتيرون:


١- الفرنسي بول لوجوين


بدأ مسيرته التدريبية 1998 وتولي تدريب العديد من الأندية خلال مشواره مثل نانت الفرنسى و ليون ونادى باريس سان جيرمان وأصبح بول لوجوين مدرباً لمنتخب الكاميرون وعمان الأول.


٢- الأرجنتيني رامون دياز


بدأ مسيرته كمدرب مع ريفر بليت فى العام 1995 وتولي تدريب فريق أوكسفورد يونايتد وسان لورنزو الأرجنتينى وحصل معه على لقب الدورى الأرجنتينى بعد غياب 6 سنوات وذهب الى أمريكا لتدريب كلوب المكسيكى ثم تولي سان لورينزو وتولى تدريب منتخب بارجواى ثم قاد فريق الهلال السعودى.


٣- على ماهر


تولي تدريب فريق سموحة وهو من أبناء النادي الأهلي وعمل كمدرب عام ثم تدرج إلى منصب المدير الفني وسبق وتولي تدريب فريق الأسيوطي سابقًا وحقق نتائج مميزة وهو من المرشحين أيضاً لخلافة كارتيرون.


٤- البرتغالي باولو دوراتي


قاد فريق يونيون ليريا وفي عام 2008 تولي البرتغالي تدريب المنتخب البوركيني ثم درب فريق لومان الفرنسي مع المنتخب البوركيني في وقت واحد ودرب الصفاقسي التونسي عام 2015 وهو من أبرز المرشحين لتدريب الأهلي.


٥- الفرنسي هيرفي رينارد


بدأ مسيرته التدريبية مع إس سي دراغينيان في عام 1999 ثم تدرج في عام 2001 وأصبح مساعد مدرب في الفريق الصيني غويزهو رينهي وانتقل إلى كامبريدج يونايتد ودرب تشيربورغ وفى 2008 تم تعيينه مدرباً لمنتخب زامبيا ثم منتخب أنجولا وزامبيا وفى 2013 درب سوشو وتم تعيينه مدرب لساحل العاج ثم ليل الفرنسي ومنتخب المغرب.


٦- مختار مختار


المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي وهو من أبناء النادي الأهلي ويعد من أفضل المدربيين الموجودين فى الوقت الحالي على الساحة الكروية المصرية وتولي تدريب العديد من الفر ويقدم معه فى الوقت الحالي نتائج ممتازة وهو من ضمن المرشحين لقيادة المارد الأحمر.


اقرأ أيضاً:


في بيان رسمي.. ريال مدريد يرد على تسريبات فشل راموس في اختبار المنشطات


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads