المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو..اتفرج على أحمد فتحي في دبي وأكبر مشكلة وقع فيها هناك

السبت 24/نوفمبر/2018 - 11:08 ص
ياسمين شهاب
طباعة
استضاف الفنان شريف منير وابنته أسما منير، مساء أمس الجمعة الموافق 23 نوفمبر، الفنان الكوميدي أحمد فتحي والفنان محمد ثروت، في برنامج أنا وبنتى المذاع على فضائية on E.

روى الفنان أحمد فتحى خلال الحلقة موقف كوميدي تعرض له هو وزوجته قائلًا " كنت أنا ومراتى في دبي وقررت تشتري ليا نظارة شمس بس غاليه جدًا، وبعدين روحنا لبنان علشان كان عندى شغل هناك واكتشفت أنها نسيت النظارة في المحل وقعدت اتصل بيهم لحد مابعتوا ليا النظارة على مصر بس كنت صرفت أكتر من حقها وأربع أيام والنظارة ضاعت ".

ويذكر أن برنامج "أنا وبنتي"يذاع يوم الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً،عبر قناة "ON E"، ويُقدمه الفنان شريف منير، وابنته أسما.

اقرأ أيضا: مصطفى بكري: تنظيم الحمدين وراء اختفاء خالد الهيل


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads