المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار الرياضة العالمية السبت 24 -11 - 2018

السبت 24/نوفمبر/2018 - 11:37 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أخبار الرياضة العالمية اليوم السبت الموافق 24 -11 -2018، وتشمل أبرز وأهم الأحداث في الرياضة العالمية والكرة الأوروبية.

أخبار الرياضة العالمية السبت 24 -11 - 2018

رومينيجيه يعلق على تعيين أوليفر كان خليفة له:

علق كارل هاينز رومينيجيه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ على تعيين أوليفر كان خليفة له قائلاً: " أوليفر كان كان لاعباً مهماً للغاية في تاريخ بايرن ميونخ، أنا أتفهم تماماً أن هذه القضية تثير اهتمامًا كبيرًا بشكل عام، لكنني أطلب تفهمكم بأنني بالطبع لا أستطيع التعليق على الشائعات".

اتحاد أمريكا الجنوبية يقترح على الفيفا بشأن كأس العالم:

قدم اتحاد أمريكا الجنوبية اقتراحاً للاتحاد الدولي لكرة القدم بإقامة كأس العالم كل عامين بدلاً من أربعة أعوام ليحظى اللاعب بفرص أكبر للمشاركة في البطولة خلال مسيرته.

اتحاد أمريكا الجنوبية يرى أن الوضع الحالي للمونديال يجعل معظم اللاعبين غير قادرين على لعب أكثر من بطولتين، والتغيير سيكون مفيد للاعب وكذلك للفيفا الذي سيجني المزيد من الأموال.

لاتسيو يرفض عرض ميلان للاستغناء عن سافيتش:

نشرت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية أن ميلان تواصل مع لاتسيو في ليلة 16 أغسطس الماضي وعرض عليه شراء ميلينكوفيتش سافيتش مقابل 30 مليون إعارة + 90 مليون أحقية شراء، لكن لوتيتو رفض العرض لانه وعد المدرب انزاجي بعدم بيعه في نهاية الميركاتو.

هيجواين منزعج بعد رفض قرار تخفيض عقوبة إيقافه:

أكدت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية أن هيجوايين انزعج بعد رفض قرار تخفيض عقوبة إيقافه، مستقبل اللاعب في ميلان ليس مؤكداً وفي نهاية الموسم قد يحدث الفراق سواءً لأسباب اقتصادية او لإرادة المهاجم الذي بعد نهاية الإعارة يمكن أن يعود إلى يوفنتوس ثم يتحول الى مكان آخر.

رئيسة إيبار: لسنا خائفون من ريال مدريد

أكدت أما غوروسيتزا رئيسة إيبار قبل لقاء ريال مدريد أن فريقها ليس خائفاً من ريال مدريد: " نحن لسنا خائفين من مواجهة ريال مدريد، نحترمهم ولكن لدينا الثقة الكاملة في لاعبينا والطاقم الفني، الأمر يعتمد علينا لتقديم شيء جيد ".

لاعب ليفركوزن غير قادر على تفسير تذبذب أداء فريقه:

اعترف جوليان براندت لاعب ليفركوزن أنه غير قادر على تفسير أداء فريقه أمام شتوجارت بعد الخسارة بهدفين.

وقال براندت لصحيفة "كيكر" الألمانية: " لا أعلم، هناك علامات استفهام حول أدائنا هذا الموسم، وبالنسبة لي، تقلب مستوانا لا يمكن تفسيره اليوم ".

مورينيو يحسم مستقبل سانشيز:

حسم مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو مستقبل ألكسيس سانشيز، وقال لصحيفة "إكسبريس" البريطانية : "لااعتقد أنه سيرحل، لأنه لم يخبرني بأنه يريد المغادرة أو أنه غير سعيد معنا".

وأضاف: "إنه يتحسن مثلما يتحسن الفريق، عندما يلعب يمنحن شخصيته ورغبته في اللعب، والإنتاج لصالح اليونايتد، ومحاولة التكيف مع طريقة لعبنا، أعتقد أن الجميع يمكنه أن يفعل ما هو أفضل ".

أرسنال يحدد بديل ويلباك:

نشرت صحيفة "مترو" البريطانية أن أرسنال حدد بديل داني ويلباك ومهتم بخدمات لياندرو تروسارد صاحب الـ23 عاما وهو الذي سجل 14 هدفاً وصنع 4 أهداف خلال 18 مباراة هذا الموسم.

فرانكفورت يخطط للاحتفاظ بتراب

نشرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن  إينتراخت فرانكفورت يخطط للاحتفاظ بكيفن تراب وبقائه لما بعد الصيف المقبل بعد حصوله عليه بالإعارة حتي نهاية الموسم ويملك تراب عقد مع باريس حتي 2020.

جماهير أتلتيكو مدريد تشعل الأجواء قبل لقاء برشلونة:

نشر حساب برنامج "تشيرنجيتو" الإسباني على "تويتر"، مقطع فيديو يظهر جماهير الروخيبلانكوس، أمام فندق إقامة الفريق، في العاصمة الإسبانية مدريد، وهي تردد الأهازيج والأغاني الحماسية، وسط أجواء مفعمة بالألعاب النارية.

اقرأ أيضاً:


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads