المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار دوري أبطال أوروبا 24 - 11 - 2018

السبت 24/نوفمبر/2018 - 01:34 م
سباليتي - المدير
سباليتي - المدير الفني لـ إنتر ميلان
شهاب طاهر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أخبار بطولة دوري أبطال أوروبا وآخر أخبار الفرق المشاركة في هذه البطولة هذا اليوم السبت 24 -11 - 2018.

أخبار دوري أبطال أوروبا 24 - 11 - 2018

مانشستر يونايتد يجهز عرضاً للتعاقد مع ألديرفيلد

نشرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن مانشستر يونايتد يجهز 25 مليون باوند للتعاقد مع توبي ألدرفيلد في الصيف المقبل.

ساري: بوكيتينو يجب أن يحظي بالدعم

أكد ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي أن بوكيتينو مدرب توتنهام يجب أن يحظي بالدعم لتحقيق البطولات، قائلاً: "إذا أراد أي مدرب تحقيق بطولة فيجب أن يحظى بدعم و لكن بوكيتينو لا يحصل عليه و لكنه مدرب رائع و يمتلك أسلوب مميز".

تحديد موعد غلق سوق الانتقالات الشتوية في البريميرليج

نشرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أن رابطة البريميرليج أعلنت أن سوق الانتقالات الشتوية سيتم غلقه في 31 يناير.

أياكس يحدد ثمن دي يونج ودي ليخت

أكدت صحيفة "ديلي ريكورد" البرتغالية أن أياكس امستردام يريد 100 مليون يورو من أجل السماح لدي يونج و دي ليخت بالخروج من الفريق في يناير.

ثلاثي ليفربول يقترب من التجديد

نشرت صحيفة "مترو" البريطانية أن جو جوميز وأرنولد و روبيرتسون في طريقهم لتجديد عقودهم مع ليفربول.

هاسلبينك ينصح تشيلسي بالتعاقد مع إيكاردي

نصح جيمي فويد هاسلبينك مهاجم تشيلسي السابق بالتعاقد مع ماورو إيكاردي وقال: "إيكاردي مهاجم رائع في تعاقده مع تشيلسي سيزيد من قوة الفريق، ولكن أود رؤية ماورو في البريميرليج أولًا، الدوري الإيطالي يختلف تمامًا عن الإنجليزي، ولكنه لاعب رائع ويمتلك مقومات كبيرة".

وأضاف: "هناك أكثر من لاعب لم يتأقلم بدنيًا على سرعة وطريقة اللعب في البريميرليج، إذا تم التعاقد مع إيكاردي على الجميع أن يكون صبورًا معه حتى يستطيع التأقلم".

روما يخسر دانييلي دي روسي

أوضحت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الايطالية أن روما خسر اللاعب دانييلي دي روسي ضد ريال مدريد وإنتر ميلان حيث لم يتعافي من إصابته في الركبة، وسيتم علاجه بدون جراحة لتجنب الغياب لفترة طويلة وقد يعود ضد يوفنتوس يوم 22 ديسمبر.

محامي نيمار ينفي وجود شرط جزائي

نفي محامي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان وجود أي شرط جزائي في عقده مع النادي الفرنسي، وقال لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: " والد نيمار أرسل لي رسالة نصية قصيرة في منتصف يوليو، وأخبرني أن أذهب إلى الولايات المتحدة لكتابة العقود".

وأضاف: "لا أعرف ما إذا كان عقد إدينسون كافاني (زميل نيمار في باريس) به شرط جزائي أم لا، لكني لا أعتقد ذلك".

سباليتي يلمح لإراحة ناينجولان

ألمح لوتشيانو سباليتي، مدرب إنتر ميلان لإراحة رادجا ناينجولان أمام فروسينوني، وقال لموقع كالتشيو ميركاتو: " أنتم لا تعرفون لياقته، ليس لاعب عادي، حتي لو لعب 10 دقائق فقط بإمكانه صناعة الفارق، لقد تعافى تماماً وأنا سعيد بذلك، لكنني أحتاج للتفكير في المباريات المقبلة أيضاً".

وأضاف: "المباراة لن تكون سهلة على الخصم، الفوز مهم لنا ونحن بحاجة للتحسن دائماً، بالنسبة لماروتا، نحن في انتظار قرار النادي، إنهم في محادثات، ماروتا بنى تاريخه الخاص ولديه الخبرات اللازمة، النتائج تتحدث عنه، الأظهرة ؟ ليس لدينا الكثير من الأظهرة، سكرينيار لعب هذا الدور أمام توتنهام، نأمل استعادة فرساليكو قريبًا، وأمر مؤسف أننا لا نستطيع رؤية دالبرت حتى الآن".

اقرأ أيضاً:


ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads