المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار حوادث بوابة المواطن الأخبارية الصباحية .. السبت 24 نوفمبر 2018

السبت 24/نوفمبر/2018 - 01:00 م
دينا حامد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار الحوادث، اليوم الجمعه 23 نوفمبر 2018 ونستعرض معكم أهم الأخبار التي حدثت اليوم وأبرزها:


ضبط رجل أعمال استورد لمبات ليد مغشوشة في الجيزة


نجحت قوات الإدارة العامه لمباحث التموين بالجيزة من ضبط خ . ح رجل أعمال و صاحب شركة استيراد وتصدير، لاتهامه باستيراد رسالة لمبات "سبوت ليد" غير مطابقة للمواصفات القياسية، وضبط بحوزته 1000 قطعة من المنتج، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

تجديد حبس طالب 15 يوم لنشره أخبار كاذبة تضر بالأمن القومي

جددت نيابة أمن الدولة العليا، حبس "محمد . ه " 15طالب يوما احتياطياً على ذمة التحقيقات فى اتهامه بنشر أخبار كاذبة من شأنها التأثير على الأمن القومي للبلاد ، والانضمام لجماعة أسست خلافا لأحكام القانون والدستور .


نشرة اخبار المحاكم .. الحكم علي عكاشة ومحاكمه سعاد الخولي و213 من تنظيم بيت المقدس

تصدر محكمة جنح النقض حكمها في الطعن المقدم من توفيق عكاشة الإعلامي وعضو مجلس النواب السابق على حكم محكمة جنح مستأنف مدينة نصر الصادر بتأييد الحكم الصادر من محكمة الجنح بحبسه سنة مع الشغل والنفاذ لاتهامه بتزوير شهادة الدكتوراه.


كانت محكمة جنح مدينة نصر قد أصدرت ضدة حكم بالحبس سنة مع الشغل وكفالة 5 آلاف جنيه فاستانف الحكم أمام محكمة جنح مستأنف فقضت بتأييد الحكم فقام بالاستشكال على الحكم فقضت بوقف تنفيذ الحكم لحين البت في الطعن أمام محكمة النقض.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads