المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفرنسى زيدان: الملكى سيلعب على نحو أفضل أمام بايرن

الأربعاء 03/أغسطس/2016 - 03:07 م
طباعة

قال الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني، إن فريقه سيلعب على نحو أفضل خلال المباراة الودية التي سيخوضها مساء اليوم أمام بايرن ميونخ الألماني، وهي الأخيرة له قبيل انطلاق الموسم الكروي الجديد.
وصرح زيدان خلال مؤتمر صحفي "أنا سعيد للغاية بما قدمناه خلال التدريبات في كندا وبجولة الولايات المتحدة لاحقا، ويتبقى أمامنا لقاء ثالثا بالغ الأهمية وأريد أن يقدم فيه الفريق الأمور على أكمل وجه".
ولن يشارك اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة في التشكيلة الأساسية للفريق أمام الفريق البافاري نظرا لعدم بسبب اصابته في الفخذ الأيمن.
وعلق زيدان عن ذلك قائلا إن "بنزيمة قد أجرى تدريبات فردية ولن يشارك في مواجهة بايرن، سيكون معنا السبت في مدريد وسنبحث مشاركته في كأس السوبر".
وصرح "أعلم أن الكولومبيين يريدون أن يشارك خاميس رودريجيز بشكل أكبر في المباريات ولكن ما ينبغي عليه فعله هو العمل جيدا وبذل الجهد في التدريبات" ... "سيشارك بمزيد من الدقائق عن العام الماضي". وقال زيدان انا لست ضد خاميس، و لكنني أريد أن نكون جميعا أفضل فريق ونفوز بالمباريات".
وأكد المدير الفنى أن اللاعب خيسي رودريجيز يجرى مفاوضات مستمرة مع باريس سان جيرمان لكن لم يبرم أي شيء بعد.
وعن المدرب الجديد لبايرن ميونخ، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، قال (زيزو) "أنا سعيد للغاية لتمكني من رؤيته أكن له الاحترام الكبير. أنا أعرفه منذ أن كنت لاعبا وأنا معجب به واحترمه كثيرا".
وأضاف "ولاحقا.. تعلمت منه الكثير في صمت بفضله أصبحت مدرب ريال مدريد. وسوف ألقي عليه السلام بحرارة مثلما أفعل دائما".
وعن سؤاله حول شعوره بالضغط لقيادة الملكي للموسم الثاني، قال المدرب الفرنسي "قضيت أعواما كثيرة في ريال مدريد ودائما ما كنت أشعر بالضغط ويروق لي ذلك لأن هذا الشعور يجعلك تتقدم، ولكن عليك بالطبع الفوز ونحن نبذل الجهد لتحقيق ذلك".

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads