المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سقوط أحد أفراد عصابة المنازل بالجيزة وبحوزته 38600 جنيها

السبت 24/نوفمبر/2018 - 04:31 م
المتهم
المتهم
مي محمد
طباعة
تمكنت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة وقطاع الأمن العام، من ضبط أحد العناصر الإجرامية الخطرة تخصص في إرتكاب جرائم سرقات المساكن والمتاجر.

تفاصيل الكشف عن الواقعة 
في إطار جهود أجهزة البحث الجنائي بالجيزة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكبى واقعة بلاغ مدير فرع سلسلة إحدى محلات سوبر ماركت - كائن بالحى الثالث - دائرة قسم شرطة أول أكتوبر باكتشافه كسر خزينة الفرع وسرقة مبلغ مالى قدره  38600 جنيه والعثور على 2 أنبوبة أكسجين ، والأدوات المستخدمة في الكسر،  وبلاغ مدير فرع آخر لذات المحلات كائن بالحي الخامس دائرة قسم شرطة ثانى أكتوبر باكتشافه سرقة مبلغ مالى قدره  33 ألف جنيه من داخل الخزينة الخاصة بالمحل عن طريق كسر باب الخزينة .

جهود فريق البحث الجنائي بالجيزة
تم تشكيل فريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى تحديد مرتكب الواقعتين" رضا . س . ع"   47 عاما  على  ومُقيم بدائرة مركز شرطة كرداسة ، سبق اتهامه في  40 قضية سرقات مساكن ومتاجر.

عقب تقنين الإجراءات تم إعداد عدة أكمنة أسفرت إحداها عن ضبطه ، وبحوزته طبنجة عيار 9مم ، وعدد 50 طلقة نارية من ذات العيار  ، بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعتين باستخدام الأدوات المعثور عليها بمحل الواقعة الأولى ، بتطوير مناقشته اعترف بسرقة السلاح المضبوط بحوزته، ومشغولات ذهبية من شقة ربة منزل  كائنة بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر.

كما أرشد عن مبلغ مالى قدره  31,500 جنيه  بمسكنه من المبلغ المستولى عليه في الواقعة الأولى، وإنفاقه باقى المبالغ على متطلباته الشخصية، وشراء مشغولات ذهبية لزوجته أرشد عنها .

وبناء على ماسبق فقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads