المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميرفت أمين سيئة الحظ في الرجال .. أحد أزواجها لا زالت وفاته لغزا

السبت 01/ديسمبر/2018 - 01:33 م
اماني سلام
طباعة
من النادر في الوسط النى أن تجد توليفة فنية رومانسية كوميدية بريئة شريرة، تستطيع إقناعك بأنها جميعهم، هي الجميلة ميرفت أمين، فهي تعد من أشهر الفنانات في العالم العربي، لاقيت الشهرة واسعة فى وقت قصير من ظهورها على الشاشة، ورغم نجاحها الكبير التي حققته في مجال الفن إلى أنها فشلت في حياتها الزوجية وتعد من أكثر الفنانات التى تزوجت، ورغم وصولها سن الـ 76 إلا أنها مازلت جميلة ولم يتوقع أحد عمرها الحقيقي، حيث أنها مازلت تقدم أعمال ناجحة ومميزة ولم تفقد بريقها.


ولدت النجمة ميرفت أمين، في المنيا من أب مصري وأم اسكتلندية، حصلت على ليسانس آداب من جامعة عين شمس قسم اللغة الإنجليزية، ولديها القدرة على التحدث بأكثر من لغة، حيث كان أول ظهور لها في عالم السينما مع المخرج حسين كمال والمطرب عبد الحليم حافظ من خلال فيلم أبي فوق الشجرة.

بدأت النجمة الكبيرة ميرفت أمين، مشوارها الفنى من خلال فريق الجامعة واشتركت مع فريق المسرح فى تقديم مسرحية "يا طالع الشجرة" للأديب الكبير توفيق الحكيم، وبعد التخرج احترفت التمثيل حيث قدمت مسرحية مطار الحب مع الفنان القدير عبد المنعم مدبولى.

تزوجت الفنانة ميرفت أمين، أول مرة من المطرب السورى موفق بهجت وطلقت منه بعد القبض عليه فى قضية مخدرات كبيرة بلبنان، وقالت فى إحدى الحوارات الخاصة أنها ندمت على هذه الزيجة ورغم اعتراض عائلتها.

وأما الزيجة الثانية كانت من عازف الجيتار عمر خورشيد، التى كانت بينهما قصة حب طويلة قبل الزواج ولكن لم يستمر هذا الزواج طويلا، حيث عرفت ميرفت أن عمر على علاقة مع ملكة جمال لبنان جورجينا رزق فانفصلت عنه، وحتى الآن فلا زالت وفاة عمر خورشيد لغزا حيث مات في حادث غامض.

وتزوجت للمرة الثالثة من رجل الأعمال محمد السيد الصاوي، والتى حدثت بينهما خلافات كثيرة أدت إلى الانفصال عن طريق الخلع.

وجاءت الزيجة للمرة الرابعة الأشهر في تاريخ زيجات النجمة ميرفت أمين، هو النجم حسين فهمي، هو يعد أطول زيجاتها حيث استمر زواجهما لمدة 14 عام وشاركها في العديد من الأعمال السينمائية الناجحة، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة منة حسين فهمي، التي تعيد مثيرة والدتها في الزواج، حيث أنها في أول الثلاثينات من عمرها وتزوجت ثلاث مرات، ودائما تلفت الانظار حولها.

وأما الزيجة الخامسة كانت من المنتج حسين القلا، والتى لم تستمر معاه سنتين وذلك بسبب انشغالها الدائم بالفن فقط فقررت الانفصال عنه.

وتزوجت أيضا من رجل الأعمال مصطفى البليدي، والذي وقع الطلاق بينهما بعد تورط البليدي في الحصول على عدة قروض من البنوك المصرية وفر هاربا خارج مصر.

وتداول الكثير عن أنباء زواجها من الفنان محمود قابيل، إلا أنه نفي ذلك تماما رغم أن كانت بينهما قصة حب طويل لكن لم يحدث زواج بينهما.

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads