المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات الساعة الرابعة عصر اليوم السبت 24 /11 /2018

السبت 24/نوفمبر/2018 - 04:03 م
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز وأهم أخبار المحافظات التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى منتصف اليوم السبت 24/ 11/ 2018.

ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية يديرها حداد وابنه بالحامول
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ بقيادة اللواء فريد مصطفى ، مساعد وزير الداخلية لأمن المحافظة، من ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بدون ترخيص يديرها حداد وابنه بالحامول، وذلك بالاشتراك مع فرع الأمن العام بكفر الشيخ.

صور.. مدير أمن البحيرة يتفقد مركزي شرطة الرحمانية والمحمودية
قام اللواء جمال الرشيدي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة، اليوم السبت، بجولة ميدانية للوقوف على مدى استعداد وجاهزية القوات لمجابهة كل ما يخل بالأمن العام شملت الجولة " مركز شرطة المحمودية، الحراسات المشددة المعين لحراسة محطة توليد كهرباء العطف بالمحمودية، مركز شرطة الرحمانية" كما تفقد الخدمات الأمنية بنطاق المركزين.

صور.. "مستقبل وطن" ينظم أول قافلة طبية بـ"الجزيرة الخضراء" فى الإسكندرية
نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد، أول قافلة طبية، لجميع التخصصات، صباح اليوم السبت، على أرض الجزيرة الخضراء في منطقة دربالة، بمحافظة الإسكندرية، وذلك لإجراء الكشف الطبي علي المواطنين، والوصول إلي المناطق الأكثر إحتياجاً.

تعيين الدكتور محمد عبدالهادي مديرا لمكتب محافظ سوهاج
أصدر الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، اليوم، قرارا، بتعيين الدكتور محمد عبدالهادي مديرا عاما لمكتب محافظ سوهاج.

رفع درجة الإستعداد القصوي بمدارس الشرقية.. والسبب!
شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، علي وكيل أول وزارة التربية والتعليم بضرورة رفع درجة الاستعدادات القصوى، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية بالمدارس، والإدارات التعليمية لمواجهة موجة الطقس السيئ بجمع قرى ومدن ومراكز المحافظة لمواجهة التقلبات الجوية، وموجة الطقس السيئ وسقوط الأمطار و للحفاظ على سلامة وأرواح أبنائنا الطلاب.

إطلاق اسم الشهيد النقيب "أحمد عمار" على مدرسة الثانوية بنات بمشتول السوق
قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إطلاق إسم الشهيد احمد عمار- على مدرسة الثانوية بنات التابعة للإدارة التعليمية بمشتول السوق.

فيديو.. شوارع طنطا تغرق في مياه الأمطار.. والمحافظة تلتزم السكون
سيطرت حالة من الغضب على أهالي مدينة طنطا بمحافظة الغربية، بسبب انتشار تجمعات مياه الأمطار، بالشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة، وتتسبب في إعاقة حركة المرور والمواطنين في غياب لدور المحافظة في عمليات شفط المياه.

عودة المياه إلى منطقة زهراء المعادي عقب إصلاح كسر الماسورة
أعلن اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، عن الانتهاء من إصلاح كسر بماسورة مياه بشارع الخمسين بمنطقة زهراء المعادي، وعودة المياه إلى منطقة زهراء المعادي، والتي انفجرت الماسورة نتيجة كسر خط طرد 600 بواسطة أوناش تستخدم في عملية الحفر، بقطعتي أرض محفورتين على عمق 4 أمتار ، وذلك بالتنسيق بين حي البساتين وشركة الصرف الصحي، مؤكدا على أهمية التحرك السريع في مثل هذه الأحداث، لأنه يعكس مدى استعداد وجاهزية الأجهزة التنفيذية بالأحياء وقدرتها على التعامل الفوري.

محافظة القاهرة: مستعدون لاستقبال الأمطار والتغيرات المناخية
أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، أنه تم اتخاذ جميع الاستعدادات اللازمة لاستقبال موسم الأمطار، والتغيرات المناخية التي قد تشهدها البلاد خلال الأيام القادمة وذلك بالتنسيق مع رؤساء الإحياء وشركة الصرف الصحي بالقاهرة، وهيئة نظافة وتجميل القاهرة، والتأكد من عمل جميع بالوعات صرف الأمطار بكفاءة وإصلاح التالف منها، وتوزيع الشفاطات العملاقة و"المواتير" الحديثة بالمحاور الرئيسية، ومنازل و مطالع الكباري والأنفاق والمناطق الساخنة والمرصودة مسبقا، و تمركزها بالقرب منها مدعمة بفرق إنقاذ لسرعة الوصول إلى المواقع طبقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية خلال الأيام القادمة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads