المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جاتوزو: لست بحاجة لكلمات إبراهيموفيتش

السبت 24/نوفمبر/2018 - 05:08 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب ميلان الايطالي جينارو جاتوزو مؤتمرًا صحفيًا للحديث حول لقاء لاتسيو غدا ضمن منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

وقال جاتوزو: "شاهدت الفريق يعمل بحماس حتى أولئك الذين لعبوا في منتخباتهم ورأيت 4/3 أيام إيجابية في ميلانيللو.. هذه الفترة نفتقد للعديد من اللاعبين ولكن ليس بالضرورة أن يكون هذا عذر ويجب على كل واحد منا أن يعطي أفضل مالديه حتى اللاعبين الذين لن يلعبوا في مراكزهم الطبيعية".

وأضاف حول حالة الاصابات : "سنستعيد موساكيو ورومانيولي خلال أسبوعين الى ثلاثة ، هاكان لعب بشكل سيئ في الفترة الماضية لانه يشارك وهو جاهز بنسبة 50% وهو واخرين يضغطون على أنفسهم ولم يكونوا في افضل حالاتهم ولكن الأن افضل " .

وعلق جاتوزو حول ربط إبراهيموفيتش بالعودة لميلان: "لم أكن بحاجة إلى كلماته لأفهم أن ميلان نادٍ يحبه الجميع ، الذين يأتون إلى هنا سعداء ومتحفزين ومستعدين لارتداء هذا القميص الرائع. لم أفز بأي شيء كمدرب بعد وخسرت نهائي كأس إيطاليا.. إبراهيموفيتش كان زميلي ولدينا علاقة كبيرة ، نحن بحاجة إلى لاعبين مثله وأشكره على ما قاله ولكن دعونا نرى كيف تسير الأمور ".

وواصل حول شائعات الصحف الايطالية عن رحيل هيجواين الصيف المقبل :" تعليقات الصحف لا تزعجني. يمكن أن يحدث أن يواجه اللاعبون الذين يصلون هنا مشاكل عائلية مثل بونوتشي ، هيغوايين لم يخبرني أبداً أنه يريد المغادرة ، لكنني لم أطلب منه إلا أن يكون أقل توتراً " .

وختم عن كوتروني : " كوتروني يجب أن يلعب كالمعتاد ويجب أن نكون قادرين على اللعب كفريق واحد ويجب أن يحاول تقديم أفضل مالديه في كل كرة تأتي له ويستغل خصائصه ، يجب ألا يشعر بمسؤوليات كثيرة ولا بالضغط" .

وجاءت قائمة ميلان تضم كل من :

دوناروما ، بيزاري ، رينا ، أباتي ، كالابريا ، كونتي ، لاكسالت ، رودريجيز ، سيميتش ، باكايوكو ، بيرتولاشي ، كيسي ، ماوري ، مونتوليفو ، بوريني ، هاكان ، كاستيخو ، كوتروني ، هاليلوفيتش ، سوسو ، تسادجوت

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads