المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

237مليون دولار إجمالي المنتجات المصدرة من محافظة الإسماعيلية

الأربعاء 03/أغسطس/2016 - 03:16 م
طباعة
أعلن الدكتور مهندس السيد خليل مبارك، وكيل وزارة الزراعة بالإسماعيلية، أن إجمالي حجم التصدير الفعلى من المنتجات الزراعية من الخضر والفاكهة، والمحاصيل الحقلية، والنباتات الطبية، والعطرية، التى تم تصديرها الى مختلف دول العالم العربية والأجنبية، خلال السبعة أشهر الماضية، اعتبارا من شهر يناير وحتى نهاية يوليو الماضي، بلغت قيمتها 237 مليون دولار لكمية قدرها 6 مليون 301 ألف 160 طن.
وأضاف مبارك أن إجمالي قيمة ما تم تصديرة خلال شهر يوليو الماضي، بلغت 11.7مليون دولار، وذلك لكمية قدرها 2754 طن من الفاكهة الطازجة والخضروات المجمدة والمحاصيل الحقلية والنباتات الطبية والعطرية .
كما أوضح أن إجمالي قيمة الصادرات لمنتجات الخضر بداية من شهر يناير وحتى شهر يونية بلغت قيمتها 40.4 مليون دولار، وقيمة الصادرات لمنتجات الفاكهة الطازجة خلال نفس المدة 160.4مليون دولار، بالاضافة إلى تصدير بعض من المحاصيل الحقلية بقيمة قدرها 35.3 مليون دولار، و تصدير المنتجات النباتية الطبية والعطرية بقيمة قدرها 925.6 ألف دولار.
وتم تصدير تلك الأصناف إلى بعض من الدول الأجنبية منها الهند والدنمارك والمجر وإيطاليا وروسيا واستراليا والصين وهولندا، وعدد من الدول العربية منها الكويت ولبنان والسعودية والأردن .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads