المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الدقهلية لرؤساء المدن: كيف نسكت على شكاوى المواطنين؟

السبت 24/نوفمبر/2018 - 06:14 م
خالد المصري
طباعة
أجرى الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم السبت، جولة تفقدية بشوارع المنصورة، وخلال الجولة، شاهد قطعة أرض خلف منفذ بيع خضر وفاكهة مغلق بشارع عبد السلام عارف وسط مدينة المنصورة يتم فيها فرز القمامة بشكل غير رسمي بما يشكل خطراً على صحة المواطنين ويؤدي إلى تلوث البيئة، بالإضافة إلى عديد من المخاطر الصحية للقائمين على عملية الفرز، وفي نقاشه مع العاملين بفرز القمامة اتضح أن الأرض مملوكة للدولة ويتم استغلالها بدون أي سند قانوني.

وقرر المحافظ، إخلاء هذه الأرض من الفريزة فوراً وتنظيفها وإقامة سور حولها وعدم استخدامها في أي نشاط آخر، كما قرر اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المسئولين بحي غرب المنصورة الذين سمحوا بمثل هذا النشاط الضار بالصحة.

ثم انتقل محافظ الدقهلية، إلى شارع الشهاوي المتفرع من شارع عبد المنعم رياض بحي شرق المنصورة استجابة لشكوى تلقاها من أحد المواطنين على هاتفه الخاص حيث شاهد بنفسه ما وصلت إليه حالة الصرف الصحي في الشارع، ووجه بسرعة اتخاذ اللازم بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي لإزالة الشكوى.

وقال شاروبيم، تعقيباً على ما شاهده في شارع الشهاوي كيف نسكت كمسئولين عن هذه الحالة المتردية للصرف في الشارع؟ وكيف لا نستجيب لشكاوى المواطنين الذين تهددهم حالة الصرف هذه في صحتهم وصحة أبنائهم؟ وكذلك يعانون صعوبة شديدة في المرور بالشارع والوصول إلى بيوتهم.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads