المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. محمد صلاح يقود ليفربول لاكتساح واتفورد بثلاثية

السبت 24/نوفمبر/2018 - 06:57 م
شهاب طاهر
طباعة
قاد الملك المصري محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على واتفورد بثلاثية نظيفة على ملعب فيكارج رود في الأسبوع الثالث عشر من الدوري الإنجليزي.

سجل محمد صلاح الهدف الأول في الدقيقة 67 ، بعد متابعة لتمريرة ساديو ماني وسجل ترينت أرنولد الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 67 ، وأحرز فيرمينيو الهدف الثالث في الدقيقة 89 .

محمد صلاح أصبح اللاعب الأكثر تسجيلًا مع ليفربول في البريميير ليج تحت قيادة يورجن كلوب, على الرغم من أنه لعب فقط 41% من المباريات منذ مجيء المدرب الألماني (49 من 119 مباراة)

وشهدت المباراة حالة طرد واحدة من نصيب اللاعب جوردان هيندرسون في الدقيقة 82 .

 بهذه النتيجة يرتفع رصيد ليفربول للنقطة 33 ويتجمد رصيد واتفورد عند النقطة 20 في المركز التاسع.

اقرأ أيضًا

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads