المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دكرنس يكتسح ميت الخولي بثلاثية وبورفؤاد يهزم فارسكور

السبت 24/نوفمبر/2018 - 08:34 م
فريق دكرنس
فريق دكرنس
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج منافسات الجولة الثانية بالمجموعة العاشرة بدورى القسم الثالث الذى تشرف عليها منطقة بورسعيد لكرة القدم عن فوز فريق دكرنس على ميت الخولي بثلاثية نظيفة أحرزها كل من محمود أكمل ومحمد كارم صامويل أوسو ليرفع دكرنس رصيده إلى 30 نقطة ليحافظ على صدارة المجموعة العاشرة بينما يتوقف رصيد ميت الخولي عند 8 نقاط في المركز الحادى عشر .

كما حقق فريق بورفؤاد فوزا مثيراً على فريق فارسكور العنيد بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليرفع بورفؤاد رصيده إلى 28 نقطة يحتل بها وصافة المجموعة بينما توقف رصيد فارسكور عند 9 نقاط في المركز العاشر.

وحسم التعادل بهدفين لكل فريق نتيجة مباراة شربين وبلقاس ليرتفع رصيد شربين إلى 26 نقطة يحتل بها على المركز الثالث بينما يرتفع رصيد بلقاس إلى 13 نقطة في المركز السادس.

وحقق فريق غزل دمياط فوزا مثيرا خارج ملعبه على فريق الرباط والأنوار بهدفين مقابل هدف سجلهما السيد رمضان نجم المباراة الأول ليرتفع رصيد غزل دمياط الي 18 نقطة بينما يظل الرباط والأنوار في المركز الأخير برصيد 7 نقاط.

كما حقق فريق مياه الدقهلية فوزا هاما وغالياً على بني عبيد بهدفين نظيفين ليرفع مياه الدقهلية رصيده إلى 12 نقطة بينما توقف رصيد بني عبيد عند نفس الرصيد .

فيما تأجل لقاء اتحاد المنزلة أمام المطرية بسبب هطول الأمطار الغزيرة على ملعب اتحاد المنزلة.

اقرأ أيضًا

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads