المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| فقد ساقة ولم يفقد الأمل.. نور الدين أحمد يتوج بـ 18 ميدالية في السباحة.. وكلمة السر "امه"

الأحد 25/نوفمبر/2018 - 02:50 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
بقدم واحده استطاع ان يعبر فوق الصعاب متحديا اعاقة جسده ويحصد العديد من الميداليات في مجال السباحة، أنه الطفل نور الدين أحمد عزت، والذي يبلغ من العمر 13 عاما، واستطاع التتويج بـ 18 ميدالية في السباح، رغم أنه فقد ساقة وهو عمره 5 سنوات، بعد تعرضه لحادث.

نور الدين أحمد، لم يفقد الأمل بعد "بتر" ساقة، وهو صغير، وقرر بعزيمة أن يصبح من أشهر السباحين في مصر والوطن العربي متحديا اعاقة جسده.

وقال نور الدين، لبرنامج "كل يوم" المذاع عبر قناة أون تي في:" بعد تعرضي لحادث انا عمري 5 سنوات، كنت أجلس في المنزل ولا أنزل الشارع، ونصحتني امي بالحروج وحضور التدريبات".

وتابع" انضميت لنادي النصر وانتظمت في التدريبات، وكنت لا استطيع السباحة وتعرضت للغرقة أكثر من مرة، وأمي هي كل شئي في حياتي وسبب انجازاتي حتي الأن".

وأكد نور أنه يتمني أن يكون أفضل سباح في العالم.

ومن ناحية اخري قالت والدته:" عملت لنور كارنية عضوية للمعاقين في نادي النصر، وطلبت من إدارة النادي أن يتعلم ابني السباحة، ولم يعترض المسئولين في النادي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads