المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المزين : أغلقنا المنصورة ونستعد بقوة لغزل المحلة

الأحد 25/نوفمبر/2018 - 09:21 ص
جمال عقل
طباعة
يواصل الفريق الأول للكرة بنادى طنطا بقيادة أيمن المزين، إستعداداته للمواجهة الصعبة أمام غزل المحلة فى الجولة الحادية عشر بالمجموعة الثالثة " بحرى " بدورى القسم الثانى. 

وكان طنطا قد أستأنف تدريباته أمس وسط حالة من المعنويات المنخفضة وذلك بسبب الخسارة من المنصورة بثنائية نظيفة وبدأ المران بجلسة تعنيف من المدير الفني للاعبين بسبب أخطاء المباراة التي كانت السبب في الهزيمة.

وقال أيمن المزين المدير الفنى لطنطا فى تصريحات خاصة " بوابة المواطن " إن فريقه صادفه عدم توفيق فى مباراة المنصورة وأدى الشوط الأول بمستوى جيد واضاع عدة فرص محققة وأهدر 3 هجمات مؤكده فى الشوط الأول كانت كفيلة بنهاية المباراة لصالحنا ولكن بعض الأخطاء التى حدثت في الشوط الثاني كلفتنا الخسارة على ملعبنا رغم تحذير اللاعبين بين شوطي المباراة من الاندفاع الهجومي.

وأضاف المزين بأن المواجهة القادمة أمام غزل المحلة صعبة للغاية وسيعمل على عقد جلسات نفسية مع اللاعبين لإزالة أثار الهزيمة من المنصورة مشيراً إلى أن الهزيمة لا تعني نهاية المطاف، حيث لم يمضى من الدوري سوى 10 جولات فقط من إجمالي مباريات الموسم وأن مشوار الدورى مازال طويلا.

وأوضح المزين، أن طنطا يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين يحتاجون فقط لزيادة التجانس فيمن بينهم وهو ما سأعمل عليه خلال المرحلة القادمة ويأمل فى عودة قائمة المصابين التى تحتوى على 9 لاعبين وهم " محمد العشري و علاء البدري ومحمد منتصر وأحمد قطاوي و ميدو جمال و مصطفي أمين وإسلام بدر و محمود نجاح و إسلام البعلي بجانب العائدين من الإصابة أمثال " رضا العزب ومحمود مسعود اللذان يحتاجان لبعض الوقت للعودة لمستواهم الطبيعى.

وأشار المزين إلي أن الفريق يعانى من نقص فى المهاجمين وبحاجة إلى بعض التدعيمات في بعض المراكز وسيسعي خلال الفترة القادمة إلى تدعيم الفريق بأكثر من صفقة ترضي طموحات وآمال جماهير النادي ومجلس الإدارة الذي يدعم الفريق بكل قوة.

يذكر أن طنطا يحتل المركز السادس برصيد 15 نقطة في جدول المسابقة بفارق 6 نقاط عن الرجاء متصدر المجموعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads