المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور .. ضبط المركبي المتسبب في غرق 5 أشخاص برياح البحيرة

الأحد 25/نوفمبر/2018 - 01:41 م
دينا حامد
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية محافظة البحيرة، من القبض على صاحب مركب الموت الذى الذى كان ينقل العمال الزراعين من محافظة المنوفية إلى البحيرة، وتم انقلابها فى الرياح البحيرى مما أسفر عن غرق 5 أشخاص.



ان اللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارا بالواقعة من اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية، وبالفحص تبين ورود بلاغ لمركز شرطة كوم حماده من الأهالى بغرق مركب يستخدم فى نقل الركاب بمجرى نهر النيل فرع رشيد ما بين قريتى كوم شريك دائرة المركز، وبشتامى مركز الشهداء منوفية.



القبض على المركبي المتسبب في غرق 5 أشخاص برياح البحيرة 


انتقلت على الفور، القيادات الأمنية وقوات الإنقاذ النهرى، وتبين أنه أثناء عبور مركب لنقل الركاب والمسماه المهدى ترخيص صادر من الإداره العامه للنقل النهرى " إدارة دمنهور " يبدأ من 13/4/2017 وينتهى فى 12/4/2019 مصرح له بنقل عدد 8 ركاب فقط قيادة عمران قطب مهدى 27 سنة مراكبى ومقيم قرية كوم شريك دائرة المركز يستقله 22 راكب من أهالى قرية بشتامى مركز الشهداء منوفيه فى طريقه من شاطىء القريه المُشار إليها إلى شاطىء قرية كوم شريك دائرة المركز، غمرت المياه المركب المُشار إليه بسبب حمولته الزائده من الركاب، مما أدى لغرقه وسقوط ركابه بالمياه.

تمكنت قوات الإنقاذ النهرى من إنقاذ 17 شخصا قبل غرقهم ، وغادروا محل الواقعة، وغرق ووفاة 5 من مستقليه، وتم إنتشال جميع جثث المتوفيين من المياه ونقلهم لمشرحة مستشفى الشهداء العام منوفية.



أقرأ ايضا ..

النيابة تجري المعاينة التصويرية لمكان غرق مركب بترعة الرياح بالبحيرة


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads