المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو ..الصحافة الارجنتينية : ماحدث في نهائي الليبرتادورس عارا

الأحد 25/نوفمبر/2018 - 02:16 م
شهاب طاهر
طباعة
وصفت الصحافة الارجنتينية صباح اليوم ما حدث من أحداث شغب قبل مباراة إياب نهائي القرن في كأس الليبرتادورس بين بوكا جونيورز وريفر بلات بالعار الكبير.

حيث نشرت صحيفة " أوليه " الارجنتينية : " عار عالمي في نهائي الغضب"، وذلك بعد اعتداء مشجعي ريفر بليت على حافلة البوكا، مما أدى لإصابة عدد من اللاعبين.

أما صحيفة " كلارين " الارجنتينية فقد نشرت : " تأجيل نهائي السوبر كلاسيكو بسبب العنف والإخفاقات الأمنية"، حيث اتهمت الشرطة بالتقصير في تأمين المباراة المرتقبة.

أما صحيفة لاناشيون الارجنتينية فقد نشرت : " إحراج ! ، تأجيل المباراة النهائية بسبب الاخفاقات الامنية الخطيرة " ، ووصفت باقي الصحف ما حدث بالعار في المونيمنال بسبب الاعتداء على حافلة بوكا جونيورز .

وكتب الاسطورة الارجنتينية جابرييل باتيستوتا عبر صفحته الرسمية : " فرصة أخري ضائعة امام العالم أجمع الذي يتابعنا ، هذا أمر مخجل ومؤسف ، يتوجيب على العيش لحظة غير سعيدة مرة أخري مع أطفالي ، إلي متي سيستمر هذا " .و

وكتب بويول أمس عبر صفحته الرسمية على تويتر : " ياله من عار الأخبار التي تأتي من الأرجنتين ، هذه ليست الطريقة التي تعيش بها كرة القدم ، عار " .

وكانت المباراة قد تأجلت إلي مساء اليوم بعد أحداث الشغب التي حدثت ، حيث هاجمت جماهير الريفر حافلة بوكا جونيورز، لدى وصولها إلى ملعب المونيمونتال، مما أصاب عددًا من لاعبي الفريق الضيف في العين والأيدي من جراء الزجاج المتطاير والغاز المسيل للدموع.


من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads