المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو ..الصحافة الارجنتينية : ماحدث في نهائي الليبرتادورس عارا

الأحد 25/نوفمبر/2018 - 02:16 م
شهاب طاهر
طباعة
وصفت الصحافة الارجنتينية صباح اليوم ما حدث من أحداث شغب قبل مباراة إياب نهائي القرن في كأس الليبرتادورس بين بوكا جونيورز وريفر بلات بالعار الكبير.

حيث نشرت صحيفة " أوليه " الارجنتينية : " عار عالمي في نهائي الغضب"، وذلك بعد اعتداء مشجعي ريفر بليت على حافلة البوكا، مما أدى لإصابة عدد من اللاعبين.

أما صحيفة " كلارين " الارجنتينية فقد نشرت : " تأجيل نهائي السوبر كلاسيكو بسبب العنف والإخفاقات الأمنية"، حيث اتهمت الشرطة بالتقصير في تأمين المباراة المرتقبة.

أما صحيفة لاناشيون الارجنتينية فقد نشرت : " إحراج ! ، تأجيل المباراة النهائية بسبب الاخفاقات الامنية الخطيرة " ، ووصفت باقي الصحف ما حدث بالعار في المونيمنال بسبب الاعتداء على حافلة بوكا جونيورز .

وكتب الاسطورة الارجنتينية جابرييل باتيستوتا عبر صفحته الرسمية : " فرصة أخري ضائعة امام العالم أجمع الذي يتابعنا ، هذا أمر مخجل ومؤسف ، يتوجيب على العيش لحظة غير سعيدة مرة أخري مع أطفالي ، إلي متي سيستمر هذا " .و

وكتب بويول أمس عبر صفحته الرسمية على تويتر : " ياله من عار الأخبار التي تأتي من الأرجنتين ، هذه ليست الطريقة التي تعيش بها كرة القدم ، عار " .

وكانت المباراة قد تأجلت إلي مساء اليوم بعد أحداث الشغب التي حدثت ، حيث هاجمت جماهير الريفر حافلة بوكا جونيورز، لدى وصولها إلى ملعب المونيمونتال، مما أصاب عددًا من لاعبي الفريق الضيف في العين والأيدي من جراء الزجاج المتطاير والغاز المسيل للدموع.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads