المواطن

عاجل
نجاح ساحق لمهرجان ملكة جمال العالم للسياحة و البيئة برئاسة السفيرة الدكتورة أمال رزق الخميس 25 يوليو انطلاق المرحلة الثانية لمسابقة النوابغ الدولية للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية بجنوب سيناء مواطن ونجلة يلاقون مصرعهما اسفل عجلات القطار بمحافظة المنيا الشيخ مظهر شاهين لـــ ميار الببلاوي : بلاش حب التريند يسرقك من نفسك ويخسرك جمهورك رئيس اتحاد محامين ومحاميات مصر والوطن العربى يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بعيدالعمال حفل ختام الأنشطة بكلية التربية النوعية جامعة دمنهور بالنوبارية بحضور المستشار السيد الفيل وقيادات و رموز المدينة مصر تستضيف بوركينا فاسو 7 يونيو و تواجه غينيا 10 يونيو في تصفيات كأس العالم مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم رئيس الوزراء يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلي أخيه رئيس دولة الإمارات في وفاة الشيخ طحنون بن محمد بن ٱل نهيان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. الشيف شربينى يقدم طريقة عمل كيكة الذره بالبرتقال

الأحد 25/نوفمبر/2018 - 03:34 م
ياسمين شهاب
طباعة
قدم برنامج مع الشيف شربينى، اليوم الأحد الموافق 25 نوفمبر، المذاع على فضائية سي بي سي سفرة، طريقة عمل كيكة الذره بالبرتقال.

إليكم المقادير وطريقة التحضير:

المقادير:

كوبان من دقيق الذرة.
كوب من الدقيق الأبيض.
أربع بيضات.
نصف كوب من السكر.
نصف كوب من الزيت النباتي.
ملعقة كبيرة من السمن.
ملعقة كبيرة من قشر البرتقال المبشور.
كوب من عصير البرتقال.
ملعقة كبيرة من البيكنج باودر.
ملعقة صغيرة من الفانيلا.
رشة من الملح.

طريقة التحضير:

نخلط كلاً من البيض، والزيت، والسكر، والسمن، والفانيلا، والملح في الخلاط الكهربائي. نُضيف عصير البرتقال مع القشر المبشور، ونُواصل الخلط.

نُضيف دقيق الذرة، والدقيق الأبيض، والبيكنج باودر مع الاستمرار بالخلط. نضع الخليط في قالب مدهون بالقليل من الزيت، ومنثور بالقليل من الدقيق.

نُدخل القالب إلى فرن مُسخن مُسبقاً على حرارة مئة وثمانين درجة لمدة عشرين دقيقة. نُخرِج القالب من الفرن، ثمّ نُعيده إلى الفرن تحت الشواية إلى أن يُصبح لونه ذهبياً.

اقرأ أيضا: أمين أتحاد البريد الإفريقى يوضح أهمية البريد في ظل التغير الرقمي




هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads