المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم االأحد 25 نوفمبر 2018

الأحد 25/نوفمبر/2018 - 04:02 م
أمل عسكر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد وحتى الساعة الرابعة عصرا من منتصف اليوم الموافق 25 نوفمبر 2018.


ابنك بيعيش معاها.. أنواع شخصيات القصص التي يتابعها طفلك
يندمج الأطفال مع شخصيات القصة ويتوحدون معها، فالطفل يضع نفسه مكان البطل خاصة إذا كان شجاع ويدافع عن الضعفاء، وتوضح السطور القادمة نماذج الشخصيات.

حارب كآبة الشتاء بالطعام.. أكلات تفرز هرمون السعادة
مع دخول الشتاء والبرد يبدأ المعظم في دخول حالة من النكد والكآبة، والبعض يحارب كآبة الشتاء بالطعام من خلال تناول بعض الأكلات التي تساعد على إفراز هرمون السعادة وهو "السيروتونين" وهو مسئول عن السعادة في جسم الإنسان، ويمكن الحصول على هذا الهرمون من خلال عدة أكلات.

دراسة أمريكية تكشف الأوقات المناسبة لتناول الأطفال اللبن
قدمت جيسيكا كراندال، وهي أخصائية التغذية والمتحدثة عن أكاديمية التغذية الأمريكية، بعض الطرق السهلة لتخفيض السكريات والحلويات وتركيزها في طعام ابنك.


اليوم..إطلاق الحملة القومية ضد التحرش في مصر
ينظم المجلس القومي للمرأة اليوم الأحد الموافق 25 نوفمبر2018، احتفالية إطلاق الحملة القومية ضد التحرش الجنسي، والتى يشارك فيها المجلس مع مجموعة من الشركاء من بينها وزارة الاستثمار والتعاون الدولي، والمفوضية الأوربية في مصر، والوكالة الفرنسية للتنمية، الوكالة الالمانية للتعاون الدولى، وهيئة الأمم المتحدة للمرأة، وشركة بسيطة، وشركة سوديك، ومؤسسة دروسوس، والوكالة الفرنسية للتنمية في مجال النقل والمواصلات.

دراسة: الاعتداء الجنسي على الأطفال يؤدي لهذا الأمر
أكدت صحيفة "فاميلي ميديسن أند بريماري كير جورنال"، أن الاعتداء الجنسي على الأطفال يعد مشكلة عالمية لها عواقب وخيمة على الصحة العامة.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads