المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو منتصف اليوم الأحد 25 نوفمبر 2018

الأحد 25/نوفمبر/2018 - 04:04 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الأحد 25 نوفمبر 2018 لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو.. السيسي: من دواعي الفخر تحويل المبادرات التي تم إطلاقها إلى واقع ملموس

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، إن من دواعي الفخر تحويل المبادرات التي تم إطلاقها إلى واقع ملموس، وذلك خلال كلمته في المؤتمر القاهرة الدولى .


فيديو | اليوم.. أسرة ساطع النعماني في ضيافة ريهام سعيد

أعلنت فضائية الحياة، صباح اليوم الأحد الموافق 25 نوفمبر، عن استضافة برنامج صبايا الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد أسرة الشهيد البطل ساطع النعماني .

القوات المسلحة تعلن عن قبول دفعة جديدة من خريجى الجامعات بالكلية الحربية

صدق الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى على الإعلان عن قبول دفعة جديدة من خريجى الجامعات بالكلية الحربية والتى تشمل الدفعات 114 أطباء و77 مهندسين و65 مختلط والدفعة 107 رئيسات تمريض دفعة يناير 2019 م ، صرح بذلك مدير الكلية الحربية مدير مكتب تنسيق الكليات والمعاهد العسكرية أثناء وقائع المؤتمر الصحفى الذى عقد بمقر الكلية الحربية للإعلان عن شروط القبول للدفعات الجديدة .

أمين اتحاد البريد الإفريقى يوضح أهمية البريد في ظل التغير الرقمي

قال يونس جبريل أمين أتحاد البريد الإفريقى، خلال افتتاح معرض القاهرة الدولى للاتصالات إنه في ظل هذا التغير الرقمى، البريد لة دور كبير لتبادل الرسائل بين الأفراد .

فيديو.. الشيف شربينى يقدم طريقة عمل كيكة الذره بالبرتقال

قدم برنامج مع الشيف شربينى، اليوم الأحد الموافق 25 نوفمبر، المذاع على فضائية سي بي سي سفرة، طريقة عمل كيكة الذره بالبرتقال.

السيسي: يجب توفير البيئة اللازمة لتشجيع الشباب على بناء قدراتهم

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال فعاليات مؤتمر القاهرة الدولى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أن هذا القطاع أصبح يمثل عنصر أساسى فى دعم خطة التنمية للدولة، ومحركًا دافعًا فى جهود بناء اقتصاد تنافسى ومتنوع ويعتمد على الأبتكار والمعرفة.

الرئيس السيسي يعلن عن إطلاق مبادرة مصر أفريقيا لتطوير تكنولوجيا الألعاب الرقمية

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، عن إطلاق مبادرة مصر أفريقيا لتطوير تكنولوجيا الألعاب الرقمية، وأن الحكومة تقدم الدعم الكامل لقطاع الاتصال لمواكبة على مستوى العالم .

وزيرة الهجرة تفتتح معرض عقارات مصر في لندن

افتتحت الوزيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة والمصريين بالخارج، السفير طارق عادل سفير مصر في بريطانيا، والسفير علاء يوسف القنصل العام المصري في لندن أمس ٢٤ نوفمبر ٢٠١٨ "معرض عقارات مصر" الذي يقام في العاصمة البريطانية لندن خلال الفترة من ٢٤ إلى ٢٦ نوفمبر الجاري.

فيديو.. تعرف على أسعار الدولار والعملات اليوم الأحد

عرض برنامج "8 الصبح"، اليوم الأحد الموافق 25 نوفمبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار صرف العملات الأوروبية مقابل الجنيه المصري، حيث استقرت أسعار الدولار .

نص كلمة الرئيس السيسي في مؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

نشرت الصفحة الرسمية للمتحدث بإسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي، عبر موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك"، نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر القاهرة الدولى لتكنولوجيا والاتصال.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads