المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو سحر نصر تكشف أهداف الحملة القومية ضد التحرش في مصر

الأحد 25/نوفمبر/2018 - 04:39 م
الحملة القومية ضد
الحملة القومية ضد التحرش
أسماء حامد
طباعة
أكدت سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي على أن أهداف الحملة القومية ضد التحرش هو تمكين المرأة و وتسهيل التحرك في وسائل المواصلات للذهاب إلى عملها وغيرها.

أهداف الحملة القومية ضد التحرش في مصر

وشكرت كل من المجلس القومي للمرأة الذي يمثل مكانة خاصة في دعم النساء، والوزارات المتعاونة، ووزارة النقل، ووزارة الشباب والرياضة، والمؤسسات الدولية، والجانب الفرنسي الذي ساعد على إخراج هذه الحملة بأفضل حال.

وتابعت: أن هناك دعم كبير من القيادة السياسية للمرأة وأيضا هذه الحملة  تأتي في إطار دعوة الرئيس في محاربة العنف ضد المرأة.

كما أكدت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي،  على دعم الوزارة للمرأة، موضحة أن المرأة تستفيد تقريبًا من نصف التمويل الذي تنجح الوزارة في الاتفاق عليه مع المؤسسات الدولية، كما ينص قانون الاستثمار على المساواة في الفرص بين الذكور والإناث.


وذكرت نصر، أن هناك تعاون مستمر بين وزارة الاستثمار والتعاون الدولي والمجلس القومى للمرأة لدعم مشروعات المرأة، وإنشاء شباك مخصص للمرأة فى مركز خدمات المستثمرين.


وجاء ذلك خلال احتفالية إطلاق الحملة القومية ضد التحرش الجنسي، التي أطلقها المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع مجموعة من الشركاء.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads