المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجيش الأرجنتيني ينزل الشارع لتأمين بوكا جونيورز وريفر بليت

الأحد 25/نوفمبر/2018 - 05:35 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
نزل الجيش الأرجنتيني إلى الشارع للاهتمام بالجانب الأمني لمباراة بوكا جونيورز وريفر بليت في إياب نهائي القرن في كأس الليبرتادورس .

وتعقد إدارة بوكا جونيورز اجتماعا حاليا عاجلا لاتخاذ قرار رسمي نهائي يخص موقف اللاعبين من خوض مباراة اليوم ولاعبي بوكا جونيورز سوف يوجهون الدعوة لأطباء فريق ريفر بليت والكونميبول، للإطلاع على الإصابات التي يعانون منها، وخاصة بابلو بيريز، المصاب في عينه، والذي ربما يغيب عن المباراة.

وقدمت رابطة اللاعبين الأرجنتينيين، دعمها الكامل لنادي بوكا جونيورز، بعد أحداث الشغب التي وقعت أمس قبل مباراته مع ريفر بليت، بإياب نهائي كأس ليبتادوريس، والتي تأجلت لليوم وحتي لو لم يلعب المباراة.

اقرأ أيضًا


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads