المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كارتيرون ليس الأول.. أسرع 4 مدربين رحلوا عن قيادة الأهلي

الأحد 25/نوفمبر/2018 - 07:09 م
حسن محمد
طباعة
أعلن مسئولو النادي الأهلي إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق عقب الخروج من كأس زايد للأندية الأبطال بعد مرور 162 يومًا فقط على توليه المهمة الفنية.

ولن يكون الفرنسي أسرع المدربين الأجانب رحيلا عن الأهلي، وفي التقرير التالي نستعرض 4مدربين قضوا فترة أقل في القيادة الفنية للقلعة الحمراء:

نتيجة بحث الصور عن بيسيرو بوابة المواطن

1 – بيسيرو 92 يومًا

فضى بيسيرو 92 يوما فقط مع الأهلي، حيث تولى المهمة الفنية عقب مباراة السوبر المصري في الإمارات موسم 2015 والتي انتصر فيها الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ولكن بيسيرو رحل سريعا بعد 92 يوما فقط بسبب رغبته في تولى تدريب بورتو البرتغالي.

2- دون ريفي 98 يومًا

تولى الإنجليزي دون ريفي تدريب الأهلي في موسم 85، وحقق نتائج مميزة، ولكن مرضه بالسرطان تسبب في رحيله وعودته للندن بعد 98 يوما فقط داخل القلعة الحمراء.

3- مايكل إيفرت 115 يومًا

تولى إيفرت المهمة الفنية للأهلي في موسم 1991، ولكنه فشل فشلا ذريعا في واحد من أسوأ المواسم للأهلي، ويعتبره جمهور الأهلي من أفشل المدربين عبر التاريخ في القلعة الحمراء، حيث لم يستمر سوى 115 يوما، وعلى الرغم من نجاحاته السابقة مع الزمالك في أوائل الثمانينيات الا أنه فشل مع الأهلي.

نتيجة بحث الصور عن توني اوليفيرا

4- توني أوليفيرا 136 يومًا

تولى البرتغالي توني أوليفيرا المهمة الفنية للأهلي في 2003، ولم ينجح في تحقيق طموحات الأحمر، ليرحل بعد الفوز بالسوبر المصري فقط على الزمالك، وقضى أوليفيرا 136 يوما في جدران الجزيرة، قبل أن يرحل.

نتيجة بحث الصور عن كارتيرون المواطن

5- باتريس كارتيرون 162 يومًا

تولى كارتيرون المهمة الفنية للأهلي خلفا لحسام البدري المدير الفني السابق للفريق، في يونيوالماضي، ولكنه فشل في تحقيق أي لقب وخسر نهائي افريقيا أمام الترجي التونسي بثلاثية مذلة، قبل أن يودع بطولة كأس زايد للأندية الأبطال على يد الوصل الإماراتي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads