المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبس أمين شرطة قتل والده في امبابة 4 أيام

الأحد 25/نوفمبر/2018 - 07:36 م
نورهان محمد
طباعة
أمرت نيابة إمبابة بحبس أمين شرطة م . ع مفصول 4 أيام علي ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل والده المسن بدائرة قسم شرطة إمبابة حيث جاءت اعترافات المتهم أنه قتل والده بسبب سوء معاملته له قائلا: "أبويا كان وحش بيعاملني معاملة سيئة بيكرهني وبيرميني في مستشفي العباسية مع المجانين كأني مجنون زيهم.. دائما كنت بشوفه يبصلي بصات استحقار لحد ما اخدت القرار اني أخلص منه استغليت انه نايم وجبت سكين من المطبخ غرستها في صدره حتي مقدرش ينطق ولا يعارضني زي ما بيعمل معايا".

استكمل اعترافاته قائلا: "إنه فور تأكده من مقتل والده خرج من الشقة وتوجه الي الكورنيش والقي السكين سلاح الجريمة بنهر النيل ثم عاد إلى الشقة محاولا الخلود إلى النوم بجوار جثة والده، إلا أنه لم يتمكن فتوجه للنوم بالشقة الاخري بنفس الشارع التي تقطن بها والدته واشقاؤه، واخبرهم انه ذهب للاطمئنان على والده ولكنه لم يجده أفراد الاسرة القلق لعادة الاب عدم الخروج كثيرا او بمفرده فاتصلوا به هاتفيا إلا أنه لم يجبهم فأسرعوا تجاه الشقة الأخرى وعثروا على جثته".

وأصدرت النيابة قرار بحبسه لحين قيامه بإجراء المعاينة التصويرية بمكان الحادث وطالبت رجال المباحث بتكثيف تحرياتها حول الواقعة .

وكان المقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة القي القبض علي المتهم وتم اقتياده الي قسم شرطة إمبابة بعد نقل جثة الوالد القتيل الي المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة.. وقف الابن أمام اللواء محمد عبد التواب نائب مدير الادارة العامة للمباحث يروي تفاصيل جريمته قائلا انه كان يخدم بوزارة الداخلية وأصيب بمرض الاكتئاب ثم تم نقله الي مديرية أمن السويس مما زاد من حالته النفسية السيئة وتم فصله من العمل..


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads