المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| وزيرة الثقافة تكرم خريجي الدفعات الأولى والأساتذة بأكاديمية الفنون

الأحد 25/نوفمبر/2018 - 10:26 م
إسماعيل فارس - تصوير ريم الصدفى
طباعة
كرمت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة مساء اليوم الأحد، عددا من الرواد خريجي الدفعات الأولى والأساتذة الأكاديميين، وذلك خلال افتتاح فعاليات الملتقى الأول لطلاب أكاديمية الفنون من جميع المعاهد التابعة، بحضور الفنان أشرف زكى رئيس الأكاديمية، وعدد من خريجيها وقيادات وزارة الثقافة، وذلك داخل قاعة المؤتمرات بالأكاديمية، ومن المقرر أن يتواصل الملتقى لمدة 6 أيام حتى يوم الجمعة 30 نوفمبر.

ووجهت وزيرة الثقافة الشكر للفنان أشرف زكى رئيس اكاديمية الفنون، مشيرة إلى أن روح الأكاديمية عادت مرة اخرى، مؤكدة على سعادتها لتواجدها اليوم.

وشمل التكريم كل من الأستاذ الدكتور محمد عمران مصطفى جاد، وكيل المعهد العالى للفنون الشعبية، والأستاذ عبدالرحمن الشافعى، وودود فيظى، وشوقى محمد على، ومحمد عبدالعزيز، والدكتورة نبيلة مليكة عريان، والدكتور جمال سلامة حنان أبو المجد، وجلال حافظ.

وبدأت فعاليات الافتتاح بفيلم تسجيلي عن الأكاديمية ومعاهدها باعتبارها الوحيدة من نوعها في الشرق الأوسط، ومن المنتظر ان يعقب التكريم حفل لأميرة الإيقاع نسمة عبد العزيز وفرقتها.

وتتوالى بعد ذلك الفعاليات التي تضم انشطة لطلاب معهد النقد الفني، الموسيقى العربية، الفنون الشعبية، الباليه، السينما، الكونسرفتوار، الفنون المسرحية، على أن تختتم الفعاليات مساء الجمعة 30 نوفمبر، بقاعة سيد درويش بتكريم عدد من مشاهير خريجى الأكاديمية في كافة التخصصات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads