المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية اليوم الأحد 25 نوفمبر 2018

الأحد 25/نوفمبر/2018 - 10:10 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم بوابة المواطن أهم أخبار العالم التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة العاشرة اليوم الأحد 25 نوفمبر 2018.

الدفاع العراقية: تعاونا مع فرنسا وأمريكا لقصف مواقع داعش

صرحت وزارة الدفاع العراقية، صباح اليوم الأحد، بأن المدفعية العراقية بالتعاون مع قوات التحالف الفرنسية والأمريكية قصفت أوكارًا لتنظيم "داعش" على الحدود العراقية السورية.

صور.. هكذا تضامن مواطن فلسطيني مع اليمن

نشرت شبكة "روسيا اليوم" صورًا لمواطن فلسطيني يدعى حمد بريجية وهو يحمل طفله الجديد وأطلق عليه اسم "يمن"، وذلك نوعًا من التضامن مع اليمن الشقيق.

هل يكون اللون الأصفر "وش الشؤم" على الرئيس الفرنسي؟

ما أعلنته حركة "السترات الصفراء" في فرنسا جعل الجميع يتساءل ما إذا كان اللون الأصفر سيصبح "وش الشؤم" على الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ويسقطه أم لا.

البيت التشيكي الخطوة الأولى لنقل السفارة إلى القدس

حاول رئيس التشيك، ميلوش زيمان، أن يزرع نبته في القدس بهدف نقل سفارة بلاده إليها، وبذلك تكون التشيك قد اعترفت باسرائيل على غرار أقرنائها أمثال الولايات المتحدة الأمريكية وغيرها.

صور.. الرئيس التشادي تطأ قدمه إسرائيل للمرة الأولى

نشرت صفحة "إسرائيل تتكلم العربية" وهي الصفحة الرسمية التابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورًا للحظة وصول الرئيس التشادي إدريس ديبي إلى إسرائيل.

الرئيس الفرنسي يدين استخدام الأسلحة الكيميائية في سوريا وهذا هو مطلبه

أدان الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون خلال القمة في بروكسل أي استخدام للأسلحة الكيميائية في سوريا، معربًا عن أمله في أن يتاح لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائية، كشف جميع المعلومات عن أنباء استخدام الأسلحة الكيميائية في سورية وتحديد هوية مرتكبي الجريمة.

فيديو.. متظاهر فرنسي: ماكرون سرق فلوسنا وفلوس الدولة

قال أحد المتظاهرين في فرنسا وهو يرتدي "السترة الصفراء" خلال الاحتجاجات التي تجوب باريس لمدة أسبوعين متتاليين:"إن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون سرق فلوسنا وفلوس الدولة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads